التزكية تحسم انتخابات النادي النوبى بالإسكندرية

التزكية تحسم انتخابات النادي النوبى بالإسكندريةانتخابات النادي النوبى

محافظات12-11-2021 | 22:02

تفقدت الدكتور صفاء الشريف العملية الانتخابية ب النادي النوبى العام لاختيار مجلس إدارة المركز الفترة من ٢٠٢١ إلى ٢٠٢٥.

في ضوء استمرار انتخابات مجالس إدارات العديد من الهيئات الرياضية ومنها النادى النوبى العام حيث قامت اليوم الجمعة الموافق ١٢نوفمبر ٢٠٢١ بتفقد سير العملية الانتخابية في النادى.

كما حرصت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية على متابعة جهود غرفة العمليات المشكلة بشأن متابعة العملية الانتخابية في مختلف الهيئات الرياضية، والتي أكدت أن الانتخابات تسير بشكل هادئ ووفقاً للضوابط القانونية واللوائح المنظمة رغم المنافسة القوية بين المرشحين.

وأشادت صفاء بأجواء المنافسات الانتخابية التي اتسمت بالشفافية والنزاهة مشيراً إلى الجهود الكبيرة الى تبذلها اللجنة التنسيقية المشرفة على العملية الانتخابية.

فيما حرص عدد من أعضاء مختلف الأندية النوبية لتحية الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة وذلك لما لمسته الأندية النوبية بصفة عامة من احتواء قامت به المديرية خلال السنوات القليلة الماضية واشتراكهم فى جميع الأنشطة التى تنفذها المديرية من رياضية وأنشطة الفتاة والمرأة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة صفاء أن إجراء الانتخابات بهذا الشكل تعكس حالة الاستقرار التي تشهدها الدولة المصرية حالياً في شتي المجالات وهى بذلك تعد استكمالاً للإنجازات الرياضية غير المسبوقة التي شهدتها مصر خلال الآونة الأخيرة على كافة المستويات المحلية والقارية والعالمية.

كماحرصت أيضاً علي انتظام كافة مجريات العملية الانتخابية واستقرارها دون أية مشكلات، فضلا عن متابعتها للاطمئنان علي التزام الجميع بكود الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ علي سلامة الناخبين من فيروس كورونا.

من ناحية أخري قدم مجلس إدارة النادى النوبى العام المنتخب بالتزكية لدورة ٢٠٢١_٢٠٢٥، درع شكر وتقدير للدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة وذلك لما لمسته الأندية النوبية عامة والنادى النوبى خاصة، من دعمها الدائم للأندية النوبية كافة وحرصها على تواجد الأندية النوبية فى كافة الأنشطة التى تنفذها المديرية.

حيث قدم الدرع عبدالله عثمان الشيخ رئيس مجلس إدارة النادى المنتخب بالتزكيه نيابه عن الأندية النوبية الذين توافد أعضاءها لتقديم التحية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2