مدرب الفراعنة: كأس العالم بالنسبة لنا في مارس المقبل

مدرب الفراعنة: كأس العالم بالنسبة لنا في مارس المقبلكيروش

رياضة14-11-2021 | 19:31

حرص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الإشادة بلاعبيه عقب التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022»، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الأحد.

وقال كيروش: «أبارك لكل اللاعبين كانوا جميعا رائعين، ولكن لا يزال أمامنا الكثير من العمل، نعم تأهلنا للمرحلة النهائية ولكن أمامنا 90 دقيقة في ختام دور المجموعات».

وأضاف المدرب البرتغالي: «الأهم من كيف بدأت هذه المرحلة هو كيف ستنهي المرحلة، لدينا جميعا هدف واحد وأعتقد أن مصر كلها تشاركني نفس الهدف وهو التأهل إلى كأس العالم، وأتصور أن ذلك هو الأولوية لدى الشعب المصري بالنسبة للمنتخب».

وتابع: «كأس العالم هو ملك البطولات وفخر لكل المنتخبات المشاركة في هذه البطولة، في شهر مارس سنحتاج للوصول إلى التوليفة المناسبة للمنتخب، وهي عبارة عن لاعبين لديهم روح وعزيمة خيارات متعددة وأعتقد أن مصر تمتلك هذه النوعية من اللاعبين».

وأكمل: «التأهل ل كأس العالم يحتاج لتحضير من نوع خاص، وبالنسبة ل مصر كأس العالم أصبح في شهر مارس وليس ديسمبر».

وأردف: «نعمل بكل جد وهدفنا تعزيز ثقافة الفوز لدى اللاعبين، لأنها تزيد من قوة وصلابة المنتخب وترفع معدل التركيز لدى اللاعبين، ورسالتي للكرة المصرية هي أن كأس العالم بالنسبة لنا في مارس».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2