أيوب الكعبى يقود هجوم المغرب أمام غينيا

أيوب الكعبى يقود هجوم المغرب أمام غينياصور أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 19:46

كشف وحيد خاليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب، عن تشكيله الرسمى لمواجهة غينيا، المقرر انطلاقها فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأمير مولاى عبد الله"، فى إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

ودفع خاليلوزيتش بعدد من لاعبى المغرب الاحتيطايين بعدما ضمن التأهل للمباراة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وجاء على رأس اللاعبين أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان.

وتواجد نجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي على مقاعد البدلاء ليواصل الظهور المتقطع مع منتخب المغرب.

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: "ياسين بونو – محمد الشيبي – سفيان الكرواني – جواد يميق – نايف أكرد – سفيان أمرابط – عمران لوزا – إلياس شاعر – أيمن برقوق – أيوب الكعبي – ريان ماي".

وتمكن منتخب المغرب من التأهل للمباراة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بعدما احتل الصدارة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات.

ونجح منتخب المغرب في تحقيق فوز كبير على حساب نظيره السودان بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على نفس الملعب ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة من المرحلة الثانية (دور المجموعات) في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2