شريف مدكور: كل بيوتنا مليانة خير بسبب أطفالنا من ذوي القدرات الخاصة

شريف مدكور: كل بيوتنا مليانة خير بسبب أطفالنا من ذوي القدرات الخاصةشريف مدكور

ثقافة وفنون16-11-2021 | 21:46

قدم الإعلامي شريف مدكور حفل افتتاح ملتقى «أولادنا» المقام بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير.

وقال شريف مدكور في بداية ظهوره على المسرح : "كل بيوتنا مليانة خير بسبب ولادنا و أطفالنا ذوي القدرات الخاصة، وأطلب من أولياء الامور الوقوف للحصول على التحية من الجمهور.

وأضاف مدكور: "نحن نتعلم من أولادكم الصبر، واشكركم بأنكم جعلتوا ابناءكم يندمجوا مع المجتمع، ويصبحوا مبدعين في الفن والرياضة وكل المهارات الأخرى".

وانطلق "ملتقى أولادنا" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في دورته الخامسة لمؤسسة أولادنا برئاسة سهير عبد القادر بالقاعة الكبرى بدار الأوبرا المصرية، والذي يقام هذا العام تحت شعار "سوا نرجع فرحتنا"، ويجمع بين مهرجان الفنون والفولكلور الأفروصينى، وملتقي "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة.

يأتي ذلك بحضور وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم، ووزيرة التضامن الاجتماعي د. نيفين القباج، ووزير السياحة والآثار د. خالد العناني، وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، وزيرة الهجرة السفيرز نبيلة مكرم ، وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة أولادنا، الذي يتكون من الدكتور أشرف رضا، واللواء أحمد حمدي والأستاذة رانيا حمودة، والأستاذة ريم عبد المجيد، والأستاذة ريم حمودة، والأستاذة فايزة هنداوي، والدكتورة ميرفت ابو عوف، والمنتج محسن علم الدين، والموسيقار نبيل علي ماهر.

سيحضر كذلك أعضاء لجنة التحكيم والتي تتكون من لجنة إبداعات أولادنا في الاستعراض والموسيقي والغناء برئاسة المخرج هشام عطوة، ولجنة إبداعات أولادنا في السينما و الشعر والغناء برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، ولجنة إبداعات أولادنا في الفنون التشكيليه والحرف اليدوية برئاسة د.أشرف رضا.

ومن المقرر أن يحضر المكرمون لدورة هذا العام من جنوب إفريقيا " Zain Bulbulia"، ومن فلسطين "حنين أبو غوش"، و من السعودية "عبد الله بالنعمه"، ومن مصر، السيد "منير غبور"، و د.أحمد مرئية من تونس، اسم السيدة "ايفيلبن بوري".

يقوم بتقديم الحفل الإعلامي شريف مدكور، وسوف تقدم الفنانة سميرة سعيد بصحبة أولادنا، أغنية "جهاز تسجيل" تأليف أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

ويتضمن الحفل أيضا أغنية من غناء النجم مينا عطا، ومن كلمات عبد الله حسن، ألحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل، وصوليست محمود شاهي، ومكساچ محمد جودة، وتوزيع أوڤرتيي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2