أحمد سامي يعلن الطوارئ في سموحة استعدادا لإنبي

أحمد سامي يعلن الطوارئ في سموحة استعدادا لإنبيصور أرشيفية

رياضة17-11-2021 | 18:43

أعلن أحمد سامي المدير الفني ل نادي سموحة حالة الطوارئ في تدريباته على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق غداً استعداداً لمواجهة إنبي في الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة، على استاد بتروسبورت في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

ووجه المدير الفني لفريق سموحة تحذيراً شديدا إلى لاعبي فريقه قبل مواجهة إنبى، بوضع قوة المنافس في الاعتبار خاصة في ظل الصفقات القوية التي أبرمها حلمي طولان المدير الفني للمنافس، مشيرا إلى أنه سيعلن قائمة اللاعبين التي ستخوض اللقاء عقب انتهاء التدريب المسائي غداً قبل السفر إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة.

وطلب مدرب سموحة من لاعبيه تخطي المباراة بسلام خصوصا وأن المنافس يريد العودة من جديد بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام غزل المحلة في الجولة الماضية من الدوري.

وعكف أحمد سامي على دراسة فريق إنبي فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، بعد غد الجمعة، وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنافس.

وطالب مدرب سموحة لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب، كما وجه تحذيراً إلى لاعبي خط الوسط والدفاع من قوة مهاجمي إنبي، خاصة جون إيبوكا أحد أهم المهاجمين حالياً، وطالب ثنائي الدفاع محمود عزت ورجب نبيل بإحكام قبضتهم على مهاجمي المنافس خلال المباراة دون الوقوع في أخطاء.

وخاض حراس المرمى مرانا تخصصيًا شاقًا تحت إشراف أحمد ناجي والذي ركز خلال مرانه على زيادة سرعة رد فعل الحراس وكيفية التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية، وذلك بناء على تعليمات خاصة من المدير الفني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2