أمين عام إتحاد القوى الصوفية.. تفجير محيط مسجد الروضة بالعريش جريمة شنعاء

أمين عام إتحاد القوى الصوفية.. تفجير محيط مسجد الروضة بالعريش جريمة شنعاءأمين عام إتحاد القوى الصوفية.. تفجير محيط مسجد الروضة بالعريش جريمة شنعاء

* عاجل24-11-2017 | 17:05

الشهابي: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة بهذه الجريمة السوداء باستهداف المساجد بعد استهدافه الكنائس

كتب - محمد فتحي

وصف الشريف الدكتور عبد الله الناصر حلمي أمين عام إتحاد القوى الصوفية الجريمة الإرهابية فى ارتكبت فى مسجد الروضة بناحية بئر العبد بالعريش والذي راح ضحيتها 184 شهيدا من المصلين المدنيين الأمنيين و120 مصابا بالجريمة الشنعاء التي ترفضها الأديان السماوية وكل القيم النبيلة وأنها جريمة ضد الإنسانية واعتبرها هجوما على الإسلام والمسلمين وتؤكد أن مرتكبيها من أعداء الإسلام ولا يمتون الدين الحنيف بصلة وتؤكد أن الدين الإسلامي منهم براء.

وتابع الدكتور ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل أن الإرهاب بهذه الجريمة السوداء يلفظ أنفاسه الأخيرة باستهداف المساجد  بعد استهدافه فى السابق الكنائس وأن تلك العملية بمثابة انتحار لهم وتؤكد نجاح الضربات القوية التي وجهتها لهم قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الشجاعة.

وأكد الشهابى أن هذه العملية الإرهابية الفاجرة وحدت كل المصريين على قلب رجل واحد فى مواجهة تلك الفئة الباغية من خوارج العصر الحديث.

واختتم الشهابى تصريحه بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يحمى مصرنا من هؤلاء الإرهابيين الذين يروعون الأمنيين ويقتلون المصلين ويفجروا بيوت الله وأن يحبط مكائدهم وتدبيرهم وأن ينزل عذابه بهم ..اللهم عليك بهم وبحلفائهم من الدول الصانعة لهم والممولة لهم أنهم يارب لا يعجزونك اللهم آمين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2