عادات غريبة يقوم بها مشاهير العالم

عادات غريبة يقوم بها مشاهير العالمأنجلينا جولي

ثقافة وفنون23-11-2021 | 05:38

عادات غريبة اعتاد مشاهير العالم سواء في هولييوود وبولييوود وتركيا من أجل الحفاظ علي نظافتهم ومزاجهم وأسلوب حياتهم لكنها في الحقيقة عادات تثير الاستعجاب.

ووفقاً لتقرير نشرته مجلة بييول الأمريكية نعرضه لكم من خلال تلك السطور التالية:

صرحت الممثلة التركية هازيال كايا بأنها تقوم بغسل ابنها ب الخل حيث إعتقد جمهورها أن الخل لديه منافع صحية ، لكنها كانت تغسله لتبعد عنه العين الحاسدة ، وأعترفت كايا تقوم بغسل كلابها أيضاً بالخل ، كما أنها تستحم ب الخل لتبعد هنها الحسد ، فإعتبر البعض أن ما تقوم به مجرد خرافات ، في حين أن البعض أعتبر خل التفاح هو العلاج الوحيد للحسد .

النجمة العالمية أنجلينا جولي تعتبر أكل الحشرات والعناكب جزء من الحمية الغذائية ، وقد أكلت العناكب المقلية مباشرة في إحدي المقابلات ،وقالت ان طعمها لذيذ جدا .

أما النجم العالمي براد بيت لا يستخدم ال صابون في غسيل يديه ، حيث يعتقد أن ال صابون علي مواد سامة قد تؤذي بشرته ،أما عن الأستحمام يقوم براد خليطاًمنزلياً مكونه الأساسي التفاح ، علي الرغم أنه أجري إعلاناً لسائل استحمام عام 2008 .

الممثلة إيما واتسون وعادة الإصبع ، حيث تعاني واتسون منذ الصغر من عادة لعق الإيهام ، ولم تستطع التوقف عندما كبرت ، وتقول أن ذلك يشعرها بالراحة النفسية .

المثلة التركية مريم أوزيرلي ، الشهيرة باسم السلطانه هيام ، تُتعبر كيلوبترا تركيا لأنها أيضا ً تستحم بالحليب ، وشاركت متابعينها صورها علي الإنستجرام .

أميتاب باتشان نجم بولييود الشهير حير متابعيه بسبب إرتدائه ساعتين في يد واحدة ، إعتاد باتشان علي إرتداء ساعتين ، منذ أن بدأ ابنه يدرس في الخارج ، فأراد أن يبقي علي إتصال دائم به ، ومتابعاً لفرق التوقين بينهما .

أما كريسي تيدن فتعشق لعق التوابل الموجوده فوق المقرمشات ثم تتركها ، وقالت أنها تستغيد من طعم التوابل وتحافظ علي رشاقتها .

الممثلة ساندرا بلوك تضع مرطل تحت عينيها من أجل محاربة الإنتفاخ ، لكم هذا الكلايم مخصص لمعالجة البواسير ، واستطاع أن يحارب الإنتفاخ أسفل عينيها .

أما توم كروز يضع براز العصافير علي وجهه ، ويعتبر أن براز العصافير بمثابة بوتكس طبيعي .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2