صدمة محمد منير بعد وفاة نجل شقيقته

صدمة محمد منير بعد وفاة نجل شقيقتهمحمد منير

ثقافة وفنون23-11-2021 | 09:31

توفي أمس الإثنين معتصم كمال، ابن شقيقة الكينج محمد منير، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر، في مسجد الحصري بأكتوبر، بحضور أقاربه وأصدقائه ومحبيه.

وقد أصيب الكينج محمد منير بصدمة كبيرة مؤخراً بعدما رحل عن عالمنا معتصم كمال، ابن شقيقته، أن صلاة الجنازة ستقام شعائرها اليوم بعد صلاة الظهر، في مسجد الحصري بأكتوبر.

وكان الكينج محمد منير عاد إلى القاهرة بداية الشهر الجارى من ألمانيا، بعد أن قضى فيها ما يقرب من 30 يومًا شارك فيها عددًا من الحفلات، كما قام بعمل زيارة لفريق الأطباء الخاص به للاطمئنان على صحته، ويجهز حاليًا الكينج محمد منير لاختيار عدد من الأغانى السينجل لطرحهم خلال موسم الشتاء.

إضافة الفنان أكرم حسني:-

وأضاف الفنان أكرم حسنى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن: في الماضى كان من ضمن أحلامى فقط أن أجلس مع الكينج محمد منير، ولكن الآن أنا بتكلم مع محمد منير وسيغنى لى أغنية فهذا شعور جيد للغاية.

من ناحية أخرى كان منير قد تعاقد مؤخرا لإحياء حفل غنائي كبير بالتجمع الخامس ليلة رأس السنة، وتم الإعلان عنه خلال الفترة الماضية، كما كشف الفنان أكرم حسني أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم أغنية كدويتو مع الكينج، حيث أكد أنه عرض الفكرة عليه ووافق منير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2