خروج محمد صلاح.. أسرع 9 لاعبين من الدوري الإنجليزي في FIFA 22

خروج محمد صلاح.. أسرع 9 لاعبين من الدوري الإنجليزي في FIFA 22صور أرشيفية

رياضة23-11-2021 | 20:34

خرج محمد صلاح من قائمة أسرع 9 لاعبين بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في لعبة "FIFA 22"، حسبما أفادت صحيفة "الصن" البريطانية، يتميز المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بسرعته الفائقة فوق العشب الأخضر، إلا أن ذلك لم يكن كافيا له في لعبة FIFA 22.

أسرع 9 لاعبين من الدوري الإنجليزي في FIFA 22

ويتصدر الإسباني أداما تراوري، جناح ولفرهامبتون، قائمة أسرع لاعبي البريميرليج، حيث منحته شركة "EA Sports" المنتجة للعبة تقييم (96) من ناحية السرعة.

ويظهر اسم الوافد الجديد، الجامايكي ليون بايلي، المنضم إلى أستون فيلا الصيف الماضي، بحصوله على 93 درجة، احتل بها المركز الثاني.

ويأتي الإنجليزي كايل ووكر، ظهير مانشستر سيتي، في المرتبة الثالثة بحصوله على سرعة بلغت 92 درجة، متفوقا على 5 لاعبين يحلون بعده في الترتيب بحصولهم على 91.

هؤلاء الـ5 هم الثنائي الإنجليزي رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) وريان فريدريكس (وست هام)، البرازيلي رافينيا (ليدز يونايتد) والفرنسي ألان سانت ماكسيم (نيوكاسل)، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول.

فيما يحتل الألماني تيمو فيرنر، مهاجم تشيلسي، المركز التاسع بالقائمة، بحصوله على 88 درجة.

تطورات بخصوص عقد صلاح

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بخصوص تجديد النجم المصري محمد صلاح لعقده مع فريق ليفربول الإنجليزي.

وشهدت الشهور الماضية سلسلة من المفاوضات بين ليفربول ومحمد صلاح، بخصوص تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، غير أنها لم تؤتي نفعا في ظل تمسك اللاعب المصري بالحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني.

اقتراب مفاوضات الهلال مع محمد صلاح

موقع "تيم توك" البريطاني كشف في تقرير له أن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول اقتربت من النجاح.

وأشار الموقع إلى أن صلاح بات قريبا من التجديد، بعدما عقد مفاوضات أخيرة بصحبة وكيله رامي عباس، مع المدير الرياضي للنادي الإنجليزي ميشيل إدواردز.

صلاح سيوقع فى وقت قريب

وأكد الموقع الإنجليزي أن صلاح سيوقع في وقت قريب للغاية، ولكنه لن يحصل صلاح على نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعياً كما كان يريد، دون الكشف عن الراتب الذي سيتقاضاه.

صلاح يبلغ من العمر حالياً 29 عاماً، والعقد الجديد الذي لم يتم الكشف عن مدته سيجعله لاعباً في ملعب أنفيلد رود لما بعد الـ30 من عمره.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2