تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنان رشوان توفيق

تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنان رشوان توفيقتامر عبد المنعم

ثقافة وفنون27-11-2021 | 23:12

سارة رفعت

رسالة إلى والدي وأستاذي العزيز الفنان الكبير القدير رشوان توفيق.

شرفت بك كأحد أبطال أول مسلسل أكتبه منذ ١٢ عام أغلي من حياتي ولازالت كلماتك الجميلة في أذني وتشجيعك الراقي في قلبي ومحبتك كإنسان نبيل في وجداني ؛ فلتسمح لي برد الجميل لأكون تحت قدميك ورهن إشارة من يدك ومنفذاً لكل أوامرك فان كان الجحود قد سيطر علي البشر وجعل من قلوبهم أحجار حولت الحياة إلي غابة فهناك بشر من معدنك الأصيل النفيث في ظهورهم أبناء يتمنون خدمتهم ورضاهم.ابنك تامر عبد المنعم.

جاء ذلك خلال تصريحات الفنان رشوان توفيق إنه "يعيش مأساة كبرى لا تقل عن وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى".

وأكد أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه "هبة وآية" ولزوجته الراحلة، قائلاً: "عشت حياتي كلها علشانهم، وكل أموالي كنت بديها لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت بتديني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي".

وقال: "مؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي، وأنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ".

أضف تعليق