بعد مواجهات اليوم.. تعرف على ترتيب الدورى الإنجليزى

بعد مواجهات اليوم.. تعرف على ترتيب الدورى الإنجليزىالدورى الانجليزى

رياضة28-11-2021 | 22:05

انتهت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، وافتتح اليونايتد التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق جادون سانشو، بعدما استغل خطأ قاتلا سقط فيه الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، ونجح جورجينيو في تصحيح خطأه بعد أقل من 20 دقيقة، وتحديدا في الدقيقة 69، عندما سجل هدف التعادل من ركلة جزاء.

ترتيب الفريقين بالدورى

أبقى التعادل فريق تشيلسي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام مانشستر سيتي، فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

مباراة مانشستر سيتى ووست هام

وكان مانشستر سيتي قد فاز على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، على أرضية ملعب الاتحاد التي كستها الثلوج، ووسط جو شديد البرودة، في الجولة ذاتها.


أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

وتقدم الألماني إلكاي جوندوجان لمانشستر سيتي في الدقيقة 33، وحاول أصحاب الأرض تعزيز الفوز بتسجيل أهداف أخرى خلال ما تبقى من اللقاء، وهو ما لم يتحقق إلا في الوقت بدل الضائع عبر فرناندينيو.

وسعى الضيوف لتعديل النتيجة خلال فترات اللقاء، لكن الأجواء الثلجية الصعبة حالت دون ذلك، قبل أن يتمكن مانويل لانزيني من إضافة هدف حفظ ماء الوجه في الوقت بدل الضائع أيضا، لتنتهي المباراة 2-1.


ترتيب الفريقين بجدول الدورى

ورفع الفوز رصيد مانشستر سيتي إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة خلف تشيلسي.

في المقابل، تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

تشيلسي – 30 نقطة
مانشستر سيتي – 29 نقطة
ليفربول – 28 نقطة
وست هام – 23 نقطة
أرسنال – 23 نقطة

أضف تعليق

إعلان آراك 2