أحمد فهمي وهنا الزاهد يستعدان للعرض المسرحي "جوازة معفرته"

أحمد فهمي وهنا الزاهد يستعدان للعرض المسرحي "جوازة معفرته"بوستر مسرحية جوازة معفرته

ثقافة وفنون29-11-2021 | 14:09

شادى عبد العال

يستعد الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، لعرض مسرحية "جوازة معفرتة" في موسم الرياض الترفيهى، يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر ولمدة 5 ليال لتنهى يوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر.

وكشف فهمي، عن تخوفه من المسرح، خاصة أنها المرة الأولى التي يقف فيها على مسرح على عكس باقي الفريق.

ويذكر أن الثنائي يتعاونا معا في المسرحية، بعدما قدموا مسلسل "الواد سيد الشحات" في رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى، كما ظهر فهمى كضيف شرف في حكاية من حكايات "حلوة الدنيا سكر" الذى خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

وكان آخر أعمال أحمد فهمى فيلم "العارف" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي فيلمز، وانطلق فى دور العرض بموسم عيد الأضحى الماضى ومستمر عرضه فى السينمات حتى الآن، وتخطت ايراداته حاجز 60 مليون جنيه.

وجدير بالذكر أن هنا الزاهد تصور حالياً مسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتمى، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى كما تشارك فى بطولة فيلم "بضع ساعات فى يوم ما"، للمخرج عثمان أبو لبن، والمأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، ويكتب السيناريو والحوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

أضف تعليق