حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بأحياء الإسكندرية

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بأحياء الإسكندريةإزالة المخالفات

محافظات29-11-2021 | 18:15

فى إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للأجهزة التنفيذية بإزالة جميع صور المخالفات وعدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

في هذا الصدد ؛ شن حى المنتزة ثان برئاسة اللواء حسن الجمال حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من تنفيذ 3 قرارات إزالة فورية بشارع البوسطة عزبة كرملة عبارة عن فك شدة خشبية بالطابق الأول علوي والتحفظ على كمية من الأسمنت والاخشاب وكذا إزالة السملات والقواعد بالطابق الأرضي على مساحة 200 م2 تقريبا فضلا عن إزالة الحوائط الخارجية للطابق الأرضي للعقار الكائن بعزبة كرملة.

وقام حى العامرية ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت حملة مكبرة لايقاف اعمال البناء المخالف استهدفت الحملة القرية الاولى بنجر السكر وأسفرت عن فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوى وتم التحفظ على كمية من الاخشاب وكذا فك شدة خشبية لاعمدة بالدور الأول علوى وتم التحفظ على كمية من الاخشاب.

وواصل مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء علاء يوسف حملاته الفورية بتنفيذ إزالة منزل على مساحة ٨٠ م٢ عبارة عن غرفتين ببرج العرب القديم والتحفظ علي معدات البناء.

ونفذ حى شرق برئاسة الأستاذ محارب هيلع حملة مكبرة لإزالة اعمال بناء مخالف بمنطقة خورشيد عبارة عن بناء 3 مقابر بدون ترخيص تم ازالتهم بالكامل والتحفظ على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة في المخالفة.

وقام حي وسط برئاسة الاستاذ رجب النقيدى بأيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن 15 شارع جلال الدسوقى عبارة عن بناء حوائط بالدورالارضى تم ازالتها بالكامل وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالف.

أضف تعليق