ديسمبر شهر الحسم لأبناء برج الثور

ديسمبر شهر الحسم لأبناء برج الثوربرج الثور

منوعات30-11-2021 | 04:38

نشر موقع horscopes الأمريكي المتخصص في علوم لأبراج افلكية عن توقعات شهر ديسمبر لبرج الثور ، وأوضح الخبراء الفلكيين أن مولود برج الثور ظل يعاني لمدة أشهر كاملة هذا العام من المشاكل والتوتر وعدم الرضا عن شيء وحان الوقت لفترة من الراحة والحسم ..
شهر ديسمبر سيجعلك قادرا على ايجاد الحلول وحسم الامور والبحث عن حل للقضايا التي تشغلك ..
سيكون شهرا جيدا للمال من شراكات او من ميراث او من عقود وقد تنهي بعض الشراكات المتعبة لك ..
حاول هذا الشهر ان تحصل على الاوراق التي تنتتظرها وخاصة في مجال العمل والدراسة واذا كنت تفكر في السفر .
قد يكون هناك امور صحية وعائلية تشغلك وانتبه لما يخص خسارة بعض الاشخاص والمال ايضا ..
الزهرة في الجدي .. تمنحك افضل العلاقات الخارجية وفرص السفر ايضا والتواصل مع اشخاص جدد والنجاح لكن مع تراجعها بعد 15 ديسمبر انتبه من الحوادث ومن بعد التأجيل والعرقلة في الاوراق لديك
المريخ في القوس منذ 13 ديسمبر .. هنا يجب ان تنتبه بما يخص المال المشترك ومن الخسارات في الاموال والاشخاص ومن القضايا التي تريد حسمها ..
انتقال المشتري كوكب الحظوظ الاكبر يوم 29 ديسمبر لبرج الحوت .. سيكون لديك افضل الحظوظ في العلاقات وتزداد شعبيتك وشهرتك وعلاقاتك .. تابع توقعات العام لتعرف اكثر عن مفاجآته لك ايضا
الكسوف في برج القوس يوم 4 ديسمبر .. قد يسبب لك مشكلة تخص قضية ما او خسارة شخص ويحذرك من التسرع في بعض الامور المالية وانتبه من الاحتيال من الشريك ..
الثلث الأخير من الشهر .. سيحسن من وضعك العام وعلاقاتك البعيدة وسيكون جيدا ويحمل لك معه العلاقات الخارجية والسفر ايضا والبدايات الجديدة والجيدة لك ..

عاطفيا .. انت قادر على اخذ القرار وتمتلك الحلول في علاقاتك العاطفية هذا الشهر وتكون بوضع افضل بكثير وتستطيع ان تحسم بعض العلاقات لصالحك وان تخرج من المشاكل التي تعاني منها وتنهي شهرك بالكثير من العلاقات الجديدة التي تدعمك على الصعيد العاطفي ايضا وتتقرب من اشخاص جدد .

أضف تعليق