محافظ القليوبية يتفقد أعمال كسر ماسورة مياه ورصف الطرق والإزالات

محافظ القليوبية يتفقد أعمال كسر ماسورة مياه ورصف الطرق والإزالات عبد الحميد الهجان

محافظات1-12-2021 | 10:31

صفوت محروس

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، موقع كسر خط مياه قطر 10 بوصة بشارع أتريب أمام مبنى مديرية الطرق والكباري، للإشراف على أعمال الإصلاح، ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الاصلاح وتغيير خط المياه بالكامل لضمان عدم حدوث كسر بالخط مرة أخرى، مشيرا أن هذا الشارع سيتم البدء في تطويره ورصفه بالكامل خلال أيام، مؤكدا أنه تم تسليم الشارع لإحدى الشركات التي سبتدأ في توسعته ورصفه.

كما تابع المحافظ أيضا جولته بتفقد أعمال إصلاح كسر في خط مازوت تابع لشركة أنابيب البترول، وذلك بحي غرب شبرا الخيمة بحوض العمدة أمام مسجد الشعراوي بميت نما ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من عمليه الإصلاح ومراعاة عوامل الأمان أثناء العمل، مؤكدا أنه تم تأمين المنطقة من قبل الحماية المدنية وليس هناك أي مشكلة في الحركة المرورية بالمنطقة.
كما تففد محافظ القليوبية أعمال رصف شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، حيث تم تنفيذ طبقة أسفلت رابطة بطول 1 كم متر وبعرض ١٥ متر فى الإتجاه الأيمن للطريق، كما تابع أعمال تنفيذ الإنترلوك وبلدورة الرصيف الجانبي للطريق.
ووجه المحافظ ببذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية للرصف، مشددا على الشركات المنفذة سرعة إنهاء أعمال الرصف.
ووجه "الهجان" الأجهزة التنفيذية باستمرار ومداومة أعمال رفع الإشغالات وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، والتنسيق مع كافة شركات المرافق لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه أعمال التطوير والتعاون المستمر مع ممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري لإزالتها.
وأختتم المحافظ الجولة بمتابعة أعمال إزالة باقي المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بالمرحلة الثالثة بحي غرب شبرا الخيمة، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة، حيث تم الانتهاء من صرف التعويضات لأصحاب العقارات، ووجه المحافظ بدفع الأعمال وتذليل العقبات وزيادة عدد المعدات وعربات النقل لإزالة مخلفات هدم المباني أولا بأول .
جاءت الجولة بحضور اللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة .

أضف تعليق