محافظ المنيا: منع دخول المواطنين لمقر عملهم بدون كارت تطعيم كورونا

محافظ المنيا: منع دخول المواطنين لمقر عملهم بدون كارت تطعيم كورونامحافظ المنيا: منع دخول المواطنين لمقر عملهم بدون كارت تطعيم كورونا

محافظات1-12-2021 | 12:12

جمال عبدالمجيد

أجري اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، الأربعاء، جولة تفقدية لمتابعة تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بعدم السماح لأي مواطن بداية من اليوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، بدخول أية منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته، إلا بعد التأكد من حصوله على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك حفاظا على سلامة الفرد والمجتمع في ظل توافر اللقاحات بجميع مراكز المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، حيث شملت الجولة عدد من البنوك الحكومية والخاصة بمدينة المنيا، والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التابع للوحدة المحلية بمدينة المنيا.

شدد المحافظ على عدم السماح لأي شخص، مواطن أو موظف، لا يحمل كارت التطعيم الخاص به بالدخول إلى المنشآت الحكومية، مؤكدا على أهمية الالتزام بتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن، حرصا على سلامة المواطنين.

ووجه المحافظ رجال الأمن بالمنشآت بتنفيذ القرارات بكل شدة وحزم وعدم السماح للمواطنين بالدخول إلا بعد تقديم ما يفيد بتلقي اللقاح ويحمل خاتم شعار الجمهورية ،لافتا انه تيسيرا على المواطنين يمكن تصوير شهادة تلقي اللقاح والاحتفاظ بها على الهاتف وتقديمها حين طلبها.

كما ناشد المحافظ المواطنين الذين لم يحصلوا على اللقاح، بسرعة التوجه لأقرب مركز لتلقي اللقاح، حرصا على صحتهم، مشيرًا إلى أن الدولة وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الأماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة، موجها بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والحفاظ على التباعد .

أضف تعليق