أبطال فيلم «أبو صدام» فى ندوة بمهرجان القاهرة السينمائى

أبطال فيلم «أبو صدام» فى ندوة بمهرجان القاهرة السينمائىندوة فيلم أبو صدام

ثقافة وفنون2-12-2021 | 14:18

شادى عبد العال

بدأت منذ قليل ندوة الفيلم المصري «أبو صدام» المشارك في المسابقة الرسمية ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43.

ويحضر الندوة صناع الفيلم وعلى رأسهم النجم محمد ممدوح، المخرجة نادين خان، الفنان الشاب أحمد داش.

ومن المقرر أن يعرض اليوم للمرة الثانية "أبو صدام"، ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43، ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وذلك بعد أن شهد عرضه الأول إقبالا من الجمهور ورفع لافتة كامل العدد، من إخراج نادين خان، ومن إنتاج مصر.

تدور الأحداث عن سائق الشاحنات القديم ذو الخبرة "أبو صدام"، الذي يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أضف تعليق