اليوم.. حلقة نقاشية عن «مدرسة الروابى للبنات» بمهرجان القاهرة

اليوم.. حلقة نقاشية عن «مدرسة الروابى للبنات» بمهرجان القاهرةمسلسل مدرسة الروابي

ثقافة وفنون3-12-2021 | 12:49

يعقد اليوم ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، التى تقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى حلقة نقاشية عن عالم "مدرسة الروابى للبنات" بالتعاون مع نتفليکس.
ومن المقرر أن يتحدث خلال تلك الجلسة التى ستقام ظهر اليوم فى دار الأوبرا كل من تیما الشوملى، جوانا عریضة رکین سعد.
فيما ستدير المناقشة المخرجة هالة خليل، وستكون المناقشة متاحة للجمهور العام وحاملى البطاقات.
المسلسل بطولة ركين سعد أندريا طايع نور طاهرجوانا عريضة سلسبيلا يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، من إخراج تيما الشوملى.
يقدم "مدرسة الروابى للبنات" قصة فتاة فى المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمشات ويخططون معًا للإنتقام المثالى للرد على المتنمرين وينتمى لنوعية الدراما الشبابية التشويقية وهو الأول من نوعه فى المنطق وهو من كتابة وتأليف تيما الشوملى، وشيرين كمال، بالتعاون مع إسلام الشوملى، وإخراج تيما الشوملى.
ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حتى يوم 5 ديسمبر المقبل مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2