تعرفِ علي أغرب صيحات الجينز لموسم سواء ٢٠٢٢

تعرفِ  علي  أغرب  صيحات   الجينز  لموسم  سواء ٢٠٢٢تعرفِ علي أغرب صيحات الجينز لموسم سواء ٢٠٢٢

منوعات4-12-2021 | 03:39


يبقى الدنيم الوحيد الذي لا تستغني عنه الفتاة في أي موسم من العام ، وقد نشرت مجلة In style الأمريكية تصاميم هذه السنة أتت امتداداً لعام 2020، فحافظت على الموديلات الطويلة والواسعة مع بعض الفروقات. فلنتعرّف على أبرز أنماط الجينز لموسم شتاء 2022 .

الجينز الفوضوي هو اتجاه إبداعي لافت وحيوي في نفس الوقت. طلّة شبابية كاملة ب الجينز تمتد من الشتاء إلى ربيع وصيف 2022. الجدير ذكره أنّ الموضة ليست جديدة، بل تعود إلى أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين. الشراشيب المثناثرة على جانب الطلة توحي بإطلالة الكوبوي، لذا كان من الضروري اعتماد السكارف كدليل قاطع على رمزية اللوك.

بنطلون دينم بخصر عالي وربطة نادرا ً نرى جينز مع ربطة؛ هذا الستايل موجود لكن بقلّة. هذا العام تعود هذه الموضة مع خصر مرتفع أو منخفض وأرجل واسعة عند المنطقة السفلى.
الدينم بالخصر المنخفض هذا الموديل ترند هذا العام وبقوة؛ لكن ننصحك باعتماد الكعب المنخفض أو أحذية رياضية عند ارتدائه. فالأرجل الواسعة مع الخصر المنخفض لا تليق بالكعب العالي. ولا بأس بإضافة بعض الأكسسوارات كالقبعة مثلاً، لتضيفي بعض الحيوية لطلّتك. بالنسبة للحقيبة، لا ننصح بحقيبة الحجم الصغير في هذه الحالة.

الدينيم الفضفاض جدا يعتبر قطعة فريدة تعرض مستوى رائعًا من الحرفية؛ بل نعود بها إلى أصول الجينز القديمة مع أساسيات عالية من الفخامة الرفيعة والتصميمات الأنيقة مع العديد من الطبقات والملابس. لوحة الألوان أتت خليطاً من الرمادي والأخضر والأزرق، مع نغمات داكنة وعميقة.

الجينز المزخرف كما عودتنا دار دولتشي أند جابانا العاشقة للطبعات والزخرفات، أتى تصميم جينز ربيع وصيف 2022 مفعماً بالرسومات ومرصعاً بالأحجار الملونة ، يمكنك اعتماد البنطال مع توب قصيرة لكن احرضي أن تكون ناعمة وبسيطة وابتعدي عن الزركشة وإلاّ تعلقين في الفوضى.


الجينز بأشكال هندسية أراد المصمم العالمي توم فورد أن يضيف الكثير من الأشكال الهندسية على دنيم 2022 بألوان تدرجت بين الأزرق الفاتح مع طبقات رمادية خفيفة ليأتي بخليط مميز. كما اعتمد القصة الفوضوية عند الأرجل التي أرادها طويلة؛ هنا يمكنك اعتماد الأكسسوارات رغم كما انتعال الكعب العالي. فيما يتعلّق بالأكسسوارات، يمكن اختيار الحلق الطويل والسلاسل. فورد اعتمد الخصر المنخفض مع ربطة ناعمة لتتماشى مع ترند الموسم.

أضف تعليق