أسقف بني سويف يوقع على استمارة «كلنا معك»

أسقف بني سويف يوقع على استمارة «كلنا معك»أسقف بني سويف يوقع على استمارة «كلنا معك»

* عاجل29-11-2017 | 12:31

 بني - سويف خالد عباس

 واصلت حملة علشان تبنيها التي تم تدشينها لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشيح لفترة رئاسة ثانية نجاحها وشهدت إقبالا كبيرا من المواطنين في قرى ومدينة الفشن جنوب بني سويف وصرح طه معاطي منسق الحملة في مركزومدينة الفشن أن الحملة تواصل عملها بنجاح وسط إقبال كبير من المواطنين للتوقيع على استمارة الحملة لدعم الرئيس السيسي للترشيح لفترة رئاسة ثانية لاستكمال إنجازاته وأن عددا من قام بالتوقيع على استمارة الحملة في قرى ومدينة الفشن بلغ 20 ألف توقيع ومازالت الحملة تواصل نجاحها.

 وأضاف مصطفى الفيومي منسق حملة كلنا معك من أجل مصرفي مركز ومدينة الفشن والتي تطالب الرئيس السيسي بالترشيح لفترة رئاسة ثانية أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على الحملة والتوقيع على استمارة تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

   وأشار إلى أنه تم التوقيع على أكثر من 45 ألف استمارة من أهالي قرى ومدينة الفشن وأنه من المتوقع أن يصل عدد من قام بالتوقيع على استمارة دعم وتأييد الرئيس السيسي إلى أكثر من 50 ألف استمارة في قرى ومدينة الفشن.

 ومن جهة أخرى قام نيافة الأنباغبريال أسقف مطرانية بني سويف بالتوقيع علي استمارة كلنا معاك من أجل مصر في حضور الدكتور شريف عبد المنعم المنسق العام لحملة من أجل مصر بمحافظة بني سويف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2