بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على ميلان بهدفين بدورى أبطال أوروبا

بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على ميلان بهدفين بدورى أبطال أوروبابمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على ميلان بهدفين بدورى أبطال أوروبا

رياضة8-12-2021 | 02:43

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق الفوز، على نظيره ومضيفه ميلان الإيطالي 2/1، مساء الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

أهداف المباراة خلال الشوطين

تقدم ميلان عن طريق فيكايو توموري، في الدقيقة 29 لصالح ميلان، قبل أن يتعادل محمد صلاح ل فريق ليفربول في الدقيقة 35 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني، أحرز أوريجي الهدف الثاني والفوز لصالح الريدز في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

تشكيل ليفربول خلال مواجهة اليوم

أليسون بيكر، ويليامز، فيليبس، كوناتي، تسيميكاس، مورتون، تشاميرلين، مينامينو، ماني، أوريجي، محمد صلاح.

صعود أتلتيكو مدريد وليفربول

وفاز أتلتيكو مدريد على مضيفه بورتو البرتغالي 3/1 ورفع رصيده إلى 7 نقاط ويصعد برفقة ليفربول صاحب العلامة الكاملة.

رقم قياسي جديد لصلاح

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية أن محمد صلاح رفع رصيده إلى 7 أهداف خلال مرحلة مجموعات دورى الأبطال خلال الموسم الحالى، لينفرد بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى تاريخ الريدز في موسم واحد من دور المجموعات.

وبات محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر لـ5 مواسم متتالية مع الفريق في مختلف البطولات، منذ الأسطورة إيان راش الذي حقق ذلك لمدة 6 مواسم متتالية من 1981 حتى 1987.

مشوار ليفربول بدور المجموعات

وكان ليفربول قد فاز في الجولة الأولى من دور المجموعات على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم انتصر على بورتو بنتيجة 5-1، وتخطى أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2.

وفي الجولة الرابعة فاز ليفربول على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، وحقق النتيجة نفسها على بورتو في الجولة الماضية، قبل فوزه على ميلان في لقاء الأمس 2-1.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2