بدء دخول السحب المنخفضة والمتوسطة إلى شمال الاسكندرية

بدء دخول السحب المنخفضة والمتوسطة إلى شمال الاسكندريةبدء دخول السحب المنخفضة والمتوسطة إلى شمال الاسكندرية

محافظات8-12-2021 | 11:24

بدأت منذ مساء أمس عاصفة ترابية وانخفاض كبير فى درجة الحرارة بمحافظة الإسكندرية،وانخفضت درجة الحرارة بشكل أكبر صباح اليوم مع استمرار العاصفة، وحتى الآن لم يبدأ تساقط الأمطار وقد أعلنت شركة الصرف الصحى برئاسة اللواء م. منذ قليل بداية دخول السحب المنخفضة والمتوسطة الى شمال المحافظة والمتوقع أن تمتد للداخل خلال الساعات القادمة يصاحبها سقوط أمطار متوسطة على فترات متقطعة.

وقام د.أحمد معوض واللواء مهندس محمود نافع رئيس شركة صرف صحي الإسكندرية أمس بجولة تفقدية بعدة مواقع منها محطة كوبري كليوباترا لمتابعة المشروع العاجل وتفقد تمركزات سيارات ومعدات الشركة في المنطقة.

وعقب ذلك تم المرور علي تمركزات الكورنيش بداية من سبورتنج حتي التمركزات أمام شيراتون المنتزة، واطمئنا علي سير العمل وحالة العمال والسيارات المتواجدة وخطوط طوارئ الكورنيش الخاصة بمياه الأمطار.

وصرح نافع أن عمال شركة الصرف الصحي بالمحافظة يعملون حاليا في أسوأ الظروف وتمركزهم في ظل النوات والتقلبات الجوية التي تمر بها المحافظة فقط من أجل رفع الضرر عن أي مواطن سكندري.

وكانت شركة صرف صحي الإسكندرية رفعت حالة الاستعداد للنوة تحسبا للتقلبات الجوية السيئة وتم انتشار المعدات والبدالات وفرق الطوارئ في شتي انحاء المحافظة وتم تشديدها علي كورنيش الإسكندرية نظرا لتوقعات ارتفاع امواج البحر لـ ٥ أمتار.

أضف تعليق

إعلان آراك 2