المحكمة التأديبية تحكم ببطلان إحالة وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

المحكمة التأديبية تحكم ببطلان إحالة وكيل وزارة الصحة بالإسكندريةالمحكمة التأديبية تحكم ببطلان إحالة وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

حوادث وقضايا8-12-2021 | 15:57

قضت المحكمة التأديبية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، ببطلان قرار إحالة وكيل وزارة الصحة ب الإسكندرية وآخرين للمحاكمة، في التهمة الموجهة إليهم في القضية رقم 1599 لسنة 2021 بشأن إساءة استعمال السلطة والانحراف بها.

وكانت هيئة النيابة الإدارية بالإسكندرية، قد أحالت كل من وكيل وزراة الصحة بالمحافظة، والدكتوره فيروز سلطان وكيله المديريه ، والدكتور مرفت السيد وكيله المديريه إلى المحكمة التأديبية العليا للنظر في التهمة الموجهة إليهم في القضية رقم 1599 لسنة 2021، بشأن إساءة استعمال السلطة والانحراف بها.

وتضمنت الشكوى التي تقدم بها مدير الإدارة القانونية بمديرية الصحة ب الإسكندرية ضد وكيل الوزارة المشار إليه، قيامه بالتنكيل به وخفض وظيفته إلى باحث قانوني بحيث صار مرؤوسا بعد أن كان يرأس. وأشار مدير الإدارة القانونية إلى أن ما قام به وكيل الصحة أضر بحقوقه المادية والأدبية فقرر تقديم شكوى ضده في النيابة الإدارية وكل من وكلاء المديرية والتفتيش المالي والإداري، لاسترجاع حقه القانوني- على حد قوله. وتم التحقيق فى الشكوى بمعرفة عضو النيابة الإدارية والذي قرر إحالة الشكوى إلى المحكمة التأديبية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2