القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الصحية.. حتى التعافى

القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الصحية.. حتى التعافىياسمين عبد العزيز

ثقافة وفنون9-12-2021 | 11:18

سادت حالة من الاهتمام الكبير بالحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بين جمهورها ومتابعيها، إلى أن غادرت مصر لاستكمال علاجها في سويسرا، وإجراء عمليات جراحية حتى التعافى من المرض والألم والمعاناة.

ونرصد لكم القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبدالعزيز:-

الحكاية بدأت بينما كان الجمهور يتابع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في 17 يوليو الماضي، حيث كتب الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز تدوينةً على «فيس بوك» يطلب فيها من الجميع الدعاء لزوجته، لإجرائها عملية جراحية وكتب تحديدا: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

دخول ياسمين عبد العزيز المستشفى

دخلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز المستشفى يوم 11 يوليو الجاري، من أجل إجراء عملية "تكيس المبايض"، حيث كانت تُعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين؛ لتتعرض بعدها لبعض المشاكل مثل زيادة ضربات النبض ونقص الأكسجين في الدم.

تم نقل ياسمين عبدالعزيز، لغرفة العناية المركزة ووضعوها تحت الملاحظة الدقيقة مع استخدام مضادات حيوية ومحاليل حتى استقرت نسبة الأكسجين في الدم مرة أخرى.

وجه الفنان أحمد العوضي، رسالة لزوجته ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه على "فيسبوك": "يمكن ببان قدامكم دايمًا قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض، عشان أنا روحي مش معايا، أنا ضعيف جدًا من غيرك أنتِ لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه؟، بس أنتِ هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان أنتِ وعداني وعد وهتتفذيه".

وأضاف: "أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة، فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة، وأنا دلوقتي مش قوي زي ما أنتِ بتشوفيني.. أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدًا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما أنتِ بتاخدي قوتك مني، أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض، من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.. ادعوا لها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم".

كتب الفنان أحمد العوضي، تدوينة بخصوص التصريحات التي تصدر عن تطورات حالة زوجته الصحية من جهات غير معلومة، عبر حسابه على فيسبوك: "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم ليها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم، دي كفاية إنها تهون عليها، شكرًا ليكم".

وائل عبدالعزيز بخصوص حالة شقيقته

وكتب الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه على فيسبوك: "صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي.. ادعوا لياسمين حالتها خطيرة".

وأضاف وائل عبدالعزيز، عبر حسابه على فيسبوك: "أرجو من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا، وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش على لسانا، ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

وكشف الفنان وائل عبدالعزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقته، عبر حسابه على فيسبوك، قائلاً: "الحمد لله.. أحسن كتير من إمبارح".

العوضي بعد خروج زوجته من العناية المركزة

كتب العوضي، عبر حسابه على فيسبوك، عقب خروج زوجته من العناية المركزة: "الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة".

وأضاف: "أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذروني غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

وائل عبدالعزيز بعد خروج شقيقته من العناية المركزة

كتب الفنان وائل عبدالعزيز، عبر حسابه على فيسبوك: "الحمد لله.. خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا.. وكل اللي بيحبوها بس مفيش زيارات".

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية شهر سبتمبر تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2