انطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية فى القاهرة بمشاركة 6 دول

انطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية فى القاهرة بمشاركة 6 دولصور أرشيفية

رياضة10-12-2021 | 18:09

أعلن الاتحاد المصرى للمواى تاى برئاسة محمد إبراهيم، انطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية «MMA» اليوم الجمعة، فى استاد القاهرة الدولى بمشاركة 6 دول وهم المغرب و السودان و العراق و الأردن و ليبيا و مصر الدولة المستضيفة للحدث.


وقال محمد إبراهيم، إن البطولة تشهد مشاركة 80 لاعبا ولاعبة ومقامة تحت رعاية وتنظيم الاتحاد المصرى للمواى تاى، حيث تم اعتماد البطولة من الاتحادين المصرى والإفريقى للفنون القتالية.. مضيفا أن الاتحاد يضم لجنة عليا لإدارة الفنون القتالية المختلطة والمعتمدة من جانب الاتحاد العربى والدولى والإفريقى الذى يترأسه والمختصة بتنظيم الفعاليات والبطولات.

وأشار محمود سعيد منظم البطولة الدولية للفنون القتالية «MMA»، إلى أن البطولة يتم تنظيمها على أحسن المعايير الدولية مع حضور عدد من الشخصيات الرياضية المرموقة.. موضحا أن البطولة تشتمل على 20 مباراة احترافية و20 مباراة للهواة للمنافسة على المراكز الأولى فى البطولة التى تشهد مشاركة 8 لاعبين أجانب من 5 دول وهم المغرب و السودان و العراق و الأردن وليبيا.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد رمضان أمين صندوق الاتحاد عضو مجلس الإدارة، إن هناك منافسة قوية فى البطولة خاصة أنها بمثابة احتكاك قوى بين لاعبين من مختلف مدارس المواى تاى؛ الأمر الذى يصقل مواهب وخبرات اللاعبين المشاركين فى ذلك الحدث الدولى.

بدوره، كشف الدكتور مصطفى الشيخ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للمواى تاى، أن البطولة تشهد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" حرصا على سلامة جميع اللاعبين المشاركين فى ذلك الحدث الدولى.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للمواى تاى، أنه تم التنبيه على جميع المشاركين فى البطولة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2