سميرة أحمد: فيلم خان الخاليلى من أحب الأدوار إلى قلبى

سميرة أحمد: فيلم خان الخاليلى من أحب الأدوار إلى قلبىسميرة أحمد

ثقافة وفنون11-12-2021 | 18:35

قالت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد فى تصريح خاص لـ «بوابة دار المعارف الأخبارية» أنها كانت تتمنى أن تعمل مع الأديب العالمى نجيب محفوظ وأن فيلم خان الخاليلى كان فارق فى حياتها الفنية، وهو أحب الأدوار إلى قلبها.

وأكدت انها سعدت جدًا بالدور التى قدمته فى الفيلم وبالعمل مع الأبطال العظماء الفنانة أمينة رزق والفنان عبد الوارث عسر والنجمة تحية كاريوكا والفنان توفيق الدقن وأن دور الفنان حسن يوسف في خان الخاليلى من أهم الادوار التى قدمها فى تاريخ حياته ولن تنسى.

وأضافت سميرة أحمد، أن عملها مع نجيب محفوظ يدون فى تاريخها الفنى، وانه قدم رسالة اجتماعية سامية لها تأثير قوى فى المجتمع وعلى جميع من حوله، وأنها تأثرة بأعمال الأديب العالمى وعبرت عن سعادتها عندما كان رئيسا لمؤسسة السينما.

وتحدثت عن المشهد الأخير فى فيلم خان الخاليلى وعن المخرج عاطف سالم وقالت أن فيلم «خان الخليلى» من أعماله المتأخرة، ولكن أعماله التى سبقت هذا الفيلم كانت تبشر بأن هناك مخرجًا يسير فى طريق التميز والنجاح.

وأكدت سميرة أحمد أن الفنان قدوة لكل أفراد المجتمع وله صورة يرسمها له محبوه وعشاقه ويجب أن يكون حريصا على أن تظل ناصعة البياض.

أضف تعليق

إعلان آراك 2