« التعليم فى مواجهة الإرهاب ».. مبادرة جديدة بمدارس القليوبية

« التعليم فى مواجهة الإرهاب ».. مبادرة جديدة بمدارس القليوبية« التعليم فى مواجهة الإرهاب ».. مبادرة جديدة بمدارس القليوبية

اتجاه الريح2-12-2017 | 13:54

كتب: هيثم بطاح

أطلق اللواء محمود  عشماوي محافظ القليوبية مبادرة جديدة بمدارس المحافظة بعنوان « التعليم فى مواجهة الإرهاب »  لتوعية الطلاب وإدارة حوار بين الأجيال وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال مشاركته فى الندوة التى نظمتها إدارة مدرسة الشبان المسلمين ببنها  اليوم بحضور الدكتور حسام بدراوي رئيس الهيئة الاستشارية لمؤسسة "التعليم أولًا " وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية و مصطفي عبد الحميد نائب مدير جمعية الشبان المسلمين.

وقال "عشماوي" إن هذه المبادرة أطلقتها المحافظة على مستوى 12 إدارة تعليمية  لوقوف طلاب المدارس  على حقيقة ما تفعله الجماعات الإرهابية فى ترويع المواطنين الآمنين والقيام بالتوعية اللازمة لتصحيح المفاهيم وعدم الاستماع إلى الأفكار المخربة والهدامة و العمل على محاربة هذه الأفكار والقضاء عليها من خلال تكاتف جميع أطياف الشعب وتدعيم جيش البلاد للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

 من جانبه قال  طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  إنه تم التنبيه بكافة مدارس المحافظة على تخصيص جزء من اليوم الدراسي  حول دور مصر في مواجهة الإرهاب والتحديات الراهنة وعدم تخليها عن معركة التنمية والبناء ودور الجيش والشرطة فى مجابهة الإرهاب .

أضف تعليق

إعلان آراك 2