تعرف على عدد المباريات التي يغيبها أيمن أشرف عن الأهلي

تعرف على عدد المباريات التي يغيبها أيمن أشرف عن الأهليأيمن أشرف

رياضة12-12-2021 | 15:31

تعرض أيمن أشرف مداف فريق النادى الأهلى لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب المصري خلال مواجهة ‏الجزائر في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.‏

وبحسب رئيس الجهاز الطبي للمنتخب المصري د. محمد أبو العلا، وما أكد عليه رئيس الجهاز الطبي للأهلي د. أحمد أبوعبلة، فإن اللاعب أصيب بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح طبيب الأهلي أن أشرف سينضم لبعثة الفريق في قطر فور وصولها هناك ‏لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي وخضوعه لفحص طبي جديد لتحديد موقفه النهائي من المشاركة ‏في مباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري على كأس السوبر الأفريقي.

وخرج أشرف من حسابات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش خلال باقي مواجهات المنتخب بالبطولة بدءا من مواجهة الأردن في دور ربع النهائي وصولا للنهائي حال مواصلة الفراعنة مشوارهم.

ورغم أن طبيبا المنتخب والأهلي لم يكشفا عن الوقت اللازم لعلاج أيمن أشرف حتى يعود للمشاركة في المباريات إلا أن مصدر طبي أكد أن تلك الإصابة تحتاج لوقت قد يصل لمدة شهر ونصف للعلاج كأقصى حد حسب حجم الإصابة.

ووفقا لتأكيدات المصدر فإن بناء على تلك الفترة العلاجية سيغيب أشرف عن 3 مباريات للأهلي يخوضها في تلك المدة، بدءا من مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر ثم مواجهتين في الدوري المصري، هما فيوتشر وبيراميدز يومي 26 و30 ديسمبر.

يذكر أنه ستكون هناك فترة توقف في الدوري المصري مع نهاية شهر ديسمبر الجاري لدخول المنتخب المصري في معسكر استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون والتي تنطلق يوم 9 يناير 2022، ما قد يهدد مواجهة الأهلي وبيراميدز بالتأجيل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2