أسامة نبيه يدافع عن نفسه ويكشف المتسبب في رحيل حسين فيصل

أسامة نبيه يدافع عن نفسه ويكشف المتسبب في رحيل حسين فيصلحسين فيصل

رياضة12-12-2021 | 17:29

دافع أسامة نبيه، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن نفسه أمام اتهامات التسبب في رحيل اللاعب حسين فيصل عن صفوف الفارس الأبيض مجاناً في بداية الموسم الحالي 2021-2022 من أجل إفساح المجال أمام نجله.

ووجهت والدة وشقيق حسين فيصل اتهامات لأسامة نبيه، بالتسبب في رحيل اللاعب عن الزمالك دون مقابل والانضمام لصفوف سموحة، وذلك من أجل قيد نجله يوسف في قائمة الأبيض.

وأكد أسامة نبيه عدم صحة ما ذكر مشيراً أن المتسبب في رحيل حسين فيصل هو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني واللجنة السابقة المكلفة بإدارة النادي.

وقال: «كنت أتمنى أن يرحل يوسف نجلي من الزمالك للحصول على فرصة المشاركة مثلما حصل عليها حسين فيصل وأسامة فيصل، لأنني أعلم أنه لن يحصل عليها في الزمالك تحت قيادة كارتيرون».

وأضاف: «أزمة حسين فيصل لا تخصني من قريب أو بعيد، نجلي يوسف من الأساس مقيد مع الفريق الأول وليس بين أسماء اللاعبين الـ5 تحت السن وهم أحمد ذكي وسيد نيمار ومحمد صبحي وسيف جعفر وحمدي علاء».

وتابع: «تقدمت باستقالتي اعتراضا على أسلوب إدارة الفريق والاستغناء عن بعض اللاعبين دون الحصول على مقابل، هذا أمر إداري».

وأردف نبيه: «الخطاب الخاص بالاستغناء والذي تم توقيعه من بدر حامد مسئول قطاع الناشئين وحسين السمري المدير التنفيذي وقتها كان يوم 5 سبتمبر، كنت في إجازة وعدت بعدها وقدمت استقالتي».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2