بعد اصابه فى الكتف.. أول تعليق من محمد إيهاب بعد استبعاده من بطولة العالم لرفع الأثقال

بعد اصابه فى الكتف.. أول تعليق من محمد إيهاب بعد استبعاده من بطولة العالم لرفع الأثقال محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال

رياضة12-12-2021 | 19:50

استُبعد محمد إيهاب، بطل العالم في رفع الأثقال، من بطولة العالم المقامة حاليا بأوزبكستان، حتى 17 من ديسمبر الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف.

وكتب إيهاب عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك:" يشهد الله أننى لم أقصر ولم أبخل على نفسى ولا على تدريبى فى شئ حتى تفاصيل التفاصيل، اليوم ظهرت آثار أصابه فى العضلة الضامه من آخر تمرينه قبل البطوله ومن ثم اصابه فى الكتف فى محاوله الميداليه و قدر الله و ما شاء فعل".

تابع:" لا مجال للمبررات فلم يعودنى ابى رحمه الله على ذلك ولكن عليا واجب الاعتذار، فسامحونى لقد عودتكم على مشهد الميداليات فى كل البطولات التى خوضتها منذ عام 2014 و مصر اسم كبير لا يليق بها إلا طموح الذهب، و لم استطبع الاستمرار فى رفعة الكلين والنطر ف التعامل مع الأثقال لا يحتمل الأخطاء و بعد الشورى قررنا أن لن أجازف إلا وانا بكامل عافيتى و سيعوضنا الرحمن فى القادم وثقتنا فى تدبيره كبيره".

أتم:" و أخيراً اشكركم جمعياً على دعمكم و بالأخص بشكر الجهاز الفنى والطبى والنفسى على مجهودهم ومحاولاتهم المستميته للحاق بالبطوله ولكن أمر الله نافذ وإليه يرجع الأمر كله".

كانت قد حصدت نعمة سعيد فضية الكلين وذهبية المجموع بعدما رفعت 233‪ كيلو بجانب ذهبية الخط، وجاءت نعمة في المركز الأول، بعد أن رفعت ثقلا قدره 106 كجم.


وتضم قائمة المنتخب الوطني ل رفع الأثقال 7 لاعبين هم:-" محمد إيهاب وزن 81 كجم، و عبدالله جلال وزن 96 كجم، و أحمد عاشور وزن 96 كجم،و كريم كحله وزن 89 كجم،و أحمد جابر وزن فوق 109 كجم،و نعمة سعيد وزن 64 كجم،و حليمة عبد العظيم وزن فوق 87 كجم".

يذكر أن منتخبنا الوطني قد غاب عن المشاركة في بطولة العالم الماضية التي أقيمت بتايلاند 2019 بسبب حالات المنشطات المتتالية وتم إيقاف الاتحاد المصري ل رفع الأثقال لمدة عامين إضافة إلى توقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف دولار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2