تسويق خدمات جامعة الفيوم في ورشة عمل للتسويق بكلية دار العلوم

تسويق خدمات جامعة الفيوم في ورشة عمل للتسويق بكلية دار العلومتسويق خدمات جامعة الفيوم في ورشة عمل للتسويق بكلية دار العلوم

محافظات13-12-2021 | 13:03

نظم مركز تسويق خدمات جامعة الفيوم فعاليات ورشة عمل بمجال التسويق، لمنسقي التسويق بالكليات والمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة ومديرى الوحدات المختلفة بكلية دار العلوم.

وشهد فعاليات الورشة الدكتور إمام عبد الفتاح، عميد كلية دار العلوم جامعة الفيوم، وذلك بحضور الدكتور وليد سعيد شيمي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد محمود ناصر مدير مركز تسويق خدمات الجامعة، والدكتور رمضان عبد المفيد، منسق التسويق بكلية دار العلوم، وعدد من الإداريين بالجامعة.

و أشار أ. د إمام عبد الفتاح، إلى ضرورة تسويق البرامج والخدمات الخاصة بقطاعات شئون الطلاب، والدراسات العليا، وخدمة المجتمع، ب جامعة الفيوم لما لهم من دور كبير في رفع مكانة الجامعة بين الجامعات المصرية الأخرى.

ومن جانبه أكد أ.د وليد سعيد شيمى، الدور المحوري للمركز، والمسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقه في إظهار مميزات وإمكانات جامعة الفيوم، والخدمات التى تقدم من قبل الكليات المختلفة بالجامعة. كما أضاف أن كلية دار العلوم فى حاجة إلى الترويج والتسويق لبرامجها الدراسية وخدماتها التدريبية والخدمات المختلفة التي تقدم من الوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية.

وأوضح د. محمد محمود ناصر، أن المركز بصدد تنظيم مجموعة من اتفاقيات التعاون مع مؤسسات المجتمع الخارجى، واقتراحها على كلية دار العلوم لتسويق برامجها التعليمية والتدريبية، وتوفير العديد من الخدمات التي تستهدف أكبر فئة من أفراد المجتمع.

كما أشار أيضاً إلى أن الورشة تناولت مجموعة من الاقتراحات البناءة في مجال التسويق وتطوير البرامج والخدمات المقدمة من قبل الكلية، منها تنظيم برنامج للإعلام الديني، وبرنامج إعداد أخصائي للتدقيق اللغوي، وتنظيم معسكرات ختم القرآن الكريم، وإعداد الدبلومات المهنية في أصول الدين والشريعة، وإعداد البرنامج المتكامل في الإتقان اللغوي.

أضف تعليق