حنفى عبد الرازق المنتحل صفة مستشار بالرئاسة: متعود على النصب من صغري.. فيديو

حنفى عبد الرازق المنتحل صفة مستشار بالرئاسة: متعود على النصب من صغري.. فيديوالمتهم

حوادث وقضايا13-12-2021 | 15:21

أدلى المتهم حنفى عبد الرازق السيد، مقيم فى القطامية، باعترافات تفصيلية في قضية الفيديوهات المفبركة، حيث قال إنه انتحل صفة لواء مستشار فى رئاسة الجمهورية.

وأضاف: "من صغرى كنت أمارس النصب والتنقيب عن الأثار، ومن حوالى 5 سنوات انتحلت صفة اللواء فاروق القاضي، ويعمل مستشار فى رئاسة الجمهورية، وبعد فترة ابتديت أقنن الأراضى وبعد كده عملت علاقات مع أصحاب الشركات وأوهمتهم أنى عندى ناس فى الحكومة بتخلص الكلام ده وبعد كده أخلص عملولى برة وبدأت بعد ذلك أخذ التسجيلات الى على التليفون بقيت ابعتها".

ومن حوالى 3 شهور تعرفت على ميرفت محمد على أحمد البدوي (٥٢ عام – حاصلة على لسانس حقوق – تقيم بمحافظة الإسكندرية).

وأسفرت عمليات الفحص والتحري عن كون المذكورين من العناصر سيئة السمعة التي تنتهج أسلوب النصب والاحتيال بهدف التربح المادي .. وعدم سابقة عملهما بأي من مؤسسات الدولة أو أجهزتها الحكومية .. وقيام المدعو حنفي عبدالرازق بتسجيل المحادثـة الهاتفيـة المشـار إليها لترويجهـا فـي أوسـاط المحيطـين به وبثها لمجتمـع رجال الأعمال سعياً لإكساب ذاته الزخم الكافي وإيهام الآخرين بتعدد علاقاتـه بمختلف المسئولين بالدولـة وقدرتـه علـى إسـناد عقـود لتنفيـذ بعض المشروعات الكبرى بالبلاد لأي شخص .. وذلك في إطـار أعمال النصـب والاحتيال التي يضطلع بها.

وأسفرت الجهود الأمنية عن تحديد شخص القائم بالتواصل مع الإخواني الهارب عبدالله الشريف والذي تبين أنه يدعى وائل عبدالرحمن سليمان محمد (٤٢" عام - سمسـار - يقيم بمحافظة الإسكندرية).

أضف تعليق

إعلان آراك 2