مدافع برشلونة يدخل دائرة اهتمام أربع أندية بالدورى الإسبانى

مدافع برشلونة يدخل دائرة اهتمام أربع أندية بالدورى الإسبانىصورة أرشيفية

رياضة13-12-2021 | 21:49

ذكرت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية اليوم الإثنين أن أربعة فرق من الدوري الإسباني تبدي اهتماما بمدافع فريق برشلونة لكرة القدم أوسكار مينجيزا.

وأوضحت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني إن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا انضم إلى الفريق الأول الموسم الماضي وتطور ليصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق، مع قدرته على اللعب في قلب الدفاع والظهير الأيمن.
ومع ذلك ، في بداية الموسم، فقد المدافع على ما يبدو ثقة المدرب السابق رونالد كومان، على الرغم من عدم وجود خيارات في الظهير الأيمن.
وتحت قيادة المدرب الجديد للنادي الكتالوني تشافي هيرنانديز، من المفهوم أن الأمور قد تغيرت حيث أظهر المدير الجديد ثقته في المدافع لكن مستواه كان صعودًا وهبوطًا، مما أدى إلى تكهنات حول مستقبله في كامب نو.
ويجذب مدافع برشلونة اهتمام ما يصل إلى أربعة أندية في الدوري الإسباني وهم ريال بيتيس الذي كان مهتمًا بالإسباني خلال الصيف الماضي عندما كانت هناك محادثات حول رحيله على سبيل الإعارة، كما يواصل فريق لوس فيرديبلانكوس الحفاظ على اهتمامه بمدافع برشلونة.
وهناك ايضا فريقي سيلتا فيجو وسي أوساسونا يراقبان أيضًا اللاعب الإسباني الدولي البالغ من العمر 22 عامًا الذي ينتهي عقده مع العمالقة الكتالونيين في عام 2023.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2