محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادت لمنتدى شباب العالم والعيد القومي للمحافظة

محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادت لمنتدى شباب العالم والعيد القومي للمحافظةصورة أرشيفية

محافظات14-12-2021 | 18:34

بحث خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، الاستعدادات الجارية لاستضافة مدينة شرم الشيخ لمنتدى شباب العالم؛ وكذا متابعة التجهيزات اللازمة للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة في مارس لعام 2022؛ فضلا عن استعدادت مؤتمر الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ المقرر عقده في المحافظة أواخر عام 2022.

جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الأسبوعي وجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور أيمن الشريف السكرتير العام وأحمد الأسكندراني السكرتير العام المساعد ومحمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة ورؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة في إطار استكمال اجتماعات المتابعة الأسبوعية للمشروعات القومية والتنموية بالمحافظة .

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أنه تم خلال الاجتماع التأكيد على اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة وإنهاء كافة الأعمال في التوقيتات المحددة، مع عرض تقرير من قبل كل مسئول متضمناً ما تم إنجازه وما هو جار.

كما تم مناقشة مشروعات التنمية الزراعية وسبل تطويرها وموقف الثروة السمكية؛ وتطوير الحملة الميكانيكية بالمحافظة؛ والبدء في إنشاء المجمع الديني بمدينة نويبع .

وأصدر المحافظ قرارا بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام لتفعيل القرار الجمهوري والخاص بنقل تبعية مطار طابا لحدود محافظة جنوب سيناء.

على صعيد آخر، صدق محافظ جنوب سيناء على 5 حالات قرارات تصالح علي مخالفات البناء بمدينة أبورديس، ووجه بسرعة فحص الملفات المتبقية بجميع المدن وإنهاء جميع الإجراءات وسرعة التصديق على قرارات التصالح لأهالى محافظة جنوب سيناء واستصدار قرارات تصالح لها تخفيفاً عن كاهل المواطنين بالمحافظة .

تجدر الإشارة إلى أن تصديق المحافظ يأتي بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة لذلك؛ ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية؛ وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2