بنك الدم بالأقصر يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن يومهم العالمي

بنك الدم بالأقصر يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن يومهم العالميبنك الدم بالأقصر يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن يومهم العالمي

محافظات16-12-2021 | 12:30

قام بنك مصر فرع الاقصر، بتنظيم لقاء مع ذوي الهمم بمقر حمام السباحة الأوليمبي، بهدف تقديم الدعم لهم وتمكينهم من الوصول إلي المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، وذلك في إطار حرص بنك مصر على المشاركة في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم.

وحرص البنك على تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعاً في المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات في الفترة من 1 ديسمبر الى 15 ديسمبر 2021.

أقيم اللقاء تحت رعاية محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ورئيس مدينة الاقصر العميد طارق لطفي، ومدير عام فروع بنك مصر بمنطقة جنوب الصعيد احمد العادلي، وبحضور سيد مرعي نائب مدير عام فروع جنوب الصعيد وعبدالمنعم أبوزيد مدير فرع طيبة وأمل النوبي مقرر لجنة الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة.


وأوضح سيد مرعي، نائب مدير عام فروع بنك مصر بجنوب الصعيد، أن هذا اللقاء يأتي ضمن الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم وحرص إدارة بنك مصر العليا علي التواجد الحيوي له مع كافة جهود الدولة والجهود التي يبذلها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم ذوي الهمم وغيرهم من شرائح المجتمع المختلفة.

وأشار مرعي، إلى أن هناك العديد من العروض والمزايا المجانية التي يقدمها البنك في إطار هذه المناسبة و التي تخدم كافة العملاء وخاصة فئة الشباب منهم كونهم الفئة الأكبر في المجتمع ومن بين هذه الخدمات والمزايا فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدني والحصول علي بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناُ وأيضاَ توفير كافة الخدمات المصرفية للوصول إليهم حسب الشمول المالي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2