بأمر المحافظ.. منع سير «التوك توك» فى القليوبية

بأمر المحافظ.. منع سير «التوك توك» فى القليوبيةصورة ارشيفية

محافظات16-12-2021 | 13:22

وجه محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، باستمرار شن حملات لإزالة الاشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمراكز وأحياء المحافظة ؛ لتحقيق الانضباط في الشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة، ونقل الباعة الجائلين إلى الأماكن والأسواق المخصصة لهم .

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنها الهجان اليوم الخميس، بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدارة الاشغالات بمدينة الخصوص بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ وعبد التواب رفعت رئيس مدينة الخصوص والمقدم حسين الكيلاني مدير شرطة المرافق في المحافظة.

وتابع الهجان الحملة بشارع الخصوص العمومي من نزلة الدائري وحتي تقاطع شارع سيد حمادة عند حدود مدينة المرج وتمكنت الحملة من مصادرة 30 استاندا و13 وحدة عرض زجاجية و3 عربات كارو، فضلا عن مصادرة 40 كرسيا و5 موازين كهربائية و8 فروشات باعة جائلين، وتحرير 20 محضر إشغال طريق.

وخلال الحملة تم رفع آثار ومخلفات الباعة الجائلين والإشغالات وتطبيق القانون وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق، كما تم المرور على المحلات التجارية والكافتيريات، ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والغلق في المواعيد المحددة، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ولن يتم التهاون في أية مخالفة.

وكلف المحافظ خلال الحملة رئيس المدينة بشن حملة أخرى على مركبات "التوك توك" والتنسيق مع إدارة المرور لضبط أي توك توك يسير في الطرق الرئيسية أو على الطريق الدائري، فضلا عن شن حملة أخرى لرفع السيارات المكهنة في وسط الشوارع الرئيسية فورا لتسببها في عرقلة الحركة المرورية، مشددا على ضرورة رفع تراكمات القمامة بالشوارع الرئيسية وتكثيف المتابعة وضبط أي مواطن يلقي القمامة في غير الأماكن المخصصة لها

أضف تعليق