بالصور.. مستقبل وطن ينظم قوافل طبية ومساعدات غذائية بقري دمنهور

بالصور.. مستقبل وطن ينظم قوافل طبية ومساعدات غذائية بقري دمنهوربالصور.. مستقبل وطن ينظم قوافل طبية ومساعدات غذائية بقري دمنهور

* عاجل10-12-2017 | 12:13

كتب: عماد الدين محمد

أكد أمين الجنبيهي، أمين تنظيم مركز دمنهور، بحزب مستقبل وطن بالبحيرة ، أن الأمانة تعكف الاّن علي دراسة احتياجات قري مركز دمنهور وتوجيه الفعاليات التي تمس المواطن مساساً مباشراً لوصول الخدمات لمستحقيها من أبناء المركز مؤكدا أن الامانه سوف تضم سوف تتسع قواعدها لتصل الي القري والنجوع المختلفه بنطاق المركز.

وأشار "الجنبيهي" الذي كان مسئولاً عن اللجان الإعلامية والتقييم والمتابعة بأمانة المحافظة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة دار المعارف" أن فعاليات أمس التي نظمها الحزب بمركز دمنهور وشملت عدة قوافل طبية وتوزيع مجموعة من المواد الغذائية بقري المركز تؤكد علي أن الحزب يمضي قدماً لتقديم خدمات تمس المواطنين بالمناطق المحرومة من الخدمات، حيث أشرف علي القوافل محمود مرعي أمين عام المحافظة بحضور دكتورة داليا هندي امين عام قطاع غرب الدلتا والمحاسبحسام الطنيخي مساعد أمين المهنين بالجمهورية.

من جانبه أكد ميسرة منيسي أمين مركز دمنهور بالحزب، علي أن مركز دمنهور عاني كثيراً من التهميش وغياب كبير للخدمات المقدمه للمواطنين وان الفتره القادمه ستشهد عده فعاليات متعددة ومتنوعة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2