تحت عنوان «السلام ضد الإرهاب».. الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد ودياً

تحت عنوان «السلام ضد الإرهاب».. الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد ودياًتحت عنوان «السلام ضد الإرهاب».. الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد ودياً

* عاجل11-12-2017 | 22:06

وكالات
أعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان “السلام ضد الإرهاب” في رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطني للمؤسسات الرياضية لدعم الدولة في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.
وذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم الاثنين أن هذا المهرجان سيجرى يوم 30 ديسمبر الجاري وستكون فقرته الرئيسية مباراة في كرة القدم بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني بكامل نجومه على ملعب برج العرب، بعد قيام إدارة النادي بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية. ويتضمن المهرجان أيضا العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي تنتظر الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي. وتقام الاحتفالية العربية بدعم كامل وسخي برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية.
ومن المقرر أن يصل فريق أتلتيكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم 29 من ديسمبر، ويقوم لاعبو الفريق الإسباني بتوجيه رسالة محبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة للتأكيد على وقوف الجميع يدا واحدة في وجه الإرهاب.
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا