الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة الاتحاد السكندرى وسيراميكا

الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة الاتحاد السكندرى وسيراميكاصورة أرشيفية

رياضة20-12-2021 | 14:02

تقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفًا على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، على أن يحتضن لقاء الفريقين استاد الإسكندرية.

موعد مباراة سيراميكا والاتحاد في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الإسكندرية، ويبحث الفريقان عن الفوز لتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسيراميكا

تذاع مباراة الاتحاد السكندرى وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب استاد الإسكندرية على قناة أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات الدورى المصرى، فيما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكتروني برابط سريع وبدون تقطيع.

ترتيب الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا

يحتل زعيم الثغر المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري حاصدا في رصيده 8 نقاط جمعهم بالفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين والهزيمة في مباراتين آخرين.
بينما يأتي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن حاصدا في رصيده ٨ نقاط حصل عليهم من خلال الفوز في مواجهتين والهزيمة في مباراتين والتعادل في مواجهتين آخرين.

طموحات الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا

يأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز وتعويض النقاط التى تم فقدها خلال المواجهات السابقة، ولحصد مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.


انطلاق الدوري المصري

انطلقت النسخة 63 من الدوري المصري الممتاز في 25 أكتوبر 2021، والذي كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخي الدورى المصرى

النادي الأهلي هو البطل التاريخي للدوري برصيد 42 لقبًا، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة برصيد 13 لقبًا، وسيدخل هذا الموسم وهو حامل اللقب.

الفرق المشاركة في الدورى المصرى

يشارك في الدوري المصري الممتاز 18 فريقًا، يتأهل ثنائي القمة إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الثالث والرابع في الكونفدرالية.

لمشاهدة المباراة إضغط هنا

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2