الرجاء يشعل حماس لاعبيه قبل مواجهة الأهلى بالسوبر الإفريقى

الرجاء يشعل حماس لاعبيه قبل مواجهة الأهلى بالسوبر الإفريقىفريق الرجاء المغربى

رياضة22-12-2021 | 14:16

حرصت الصفحة الرسمية لفريق الرجاء البيضاوى المغربى، على مواقع التواصل الاجتماعى، على إشعال حماس لاعبيه قبل مباراة الأهلى، المقرر اقامتها مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نهائى كأس السوبر الإفريقى.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الرجاء عبر "تويتر" صورة للاعبيهم معلقين عليها، قائلين: "إنه يوم النصر ولحظة الحقيقة.. دعنا نفعل ذلك".

وتترقب الجماهير العربية والإفريقية مباراة الأهلى والرجاء المغربى، المقرر انطلاقها فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أحمد بن على الخاص بنادى الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، ويبحث المارد الأحمر عن التتويج باللقب القارى لمواصلة المنافسة مع ريال مدريد على لقب النادى الأكثر تتويج بالبطولات القارية فى العالم.

ويشارك الأهلى بصفته بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا بعدما تمكن من الفوز على كايزر تشيفز، بينما يشارك الرجاء بصفته بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما حقق الفوز على شبيبة القبائل الجزائر.

وتقام بطولة السوبر الأفريقى للعام الرابع على التوالى على الملاعب القطرية، وشهدت نسخة الموسم الماضى فوز الاهلى على نهضة بركان المغربى بهدفين دون رد فى 28 مايو الماضى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2