تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2021-2022

تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2021-2022كلية الشرطة 2021- 2022

مصر22-12-2021 | 17:08

حالة من القلق تسود بين الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، حيث يبحث آلاف من الطلاب المتقدمين للإلتحاق ب كلية الشرطة عبر محرك البحث جوجل، عن موعد نتيجة كلية الشرطة 2021- 2022 إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني، لاكاديمية الشرطة وذلك من خلال الرقم القومي ورقم الملف الخاص بالطالب، وذلك بالنسبة للطلاب، التى قامت بكافة الاختبارات طبقا للشروط والضوابط الخاصة بكلية الشرطة.

كشف مسئول من وزارة الداخلية، عن اقتراب موعد إعلان الدفعة الجديد ب كلية الشرطة لعام 2021-2022، عقب موافقة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب بكلية الشرطة، وبالفعل أقدم عدد كبير من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو من خريجي كلية الحقوق بطلب إلتحاق بكلية الشرطة، وقام بأداء كافة الاختبارات البدنية والعسكرية والصحية وغيرها، وهم الآن في ترقب للتعرف على أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2021-2022.

والجدير بالذكر، بعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2021-2022، لا بد من الطلبة المتقدمين ل كلية الشرطة يجتازوا مجموعة من الاختبارات، أولها اختبار القدرات. الذي يستهدف قياس مستوى ثقافة الطالب ومعلوماته العامة لمعرفة مستواه الفعلي ، ولا يملك الطالب حق الاعادة لهذا الاختبار في حالة الرسوب، مما يدل على صرامة الوضع فيما يتعلق بالمستوى الثقافي، وإجراء الكشوف الطبية المطلوبة أمام اللجنة الطبية المختصة، وإذا رسب المتقدم فهو يملك الحق في الاعادة لمرة واحدة فقط ، وإجراء الكشف النفسي أمام اللجنة الطبية المختصة.

وعلي حسب الأخبار الرائجة من المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، بالمقر الرسمى ل وزارة الداخلية المصرية أكاديمية الشرطة، علي ان يتم الاتصال مباشرة بكل طالب تم قبوله، للالتحاق بالكلية واستكمال الدراسة بها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2