محافظ الشرقية يفتتح مدرسة للتعليم الأساسى بقرية بيشة عامر

محافظ الشرقية يفتتح مدرسة للتعليم الأساسى بقرية بيشة عامرمحافظ الشرقية يفتتح مدرسة للتعليم الأساسى بقرية بيشة عامر

محافظات25-12-2021 | 16:11

افتتح ممدوح غراب محافظ الشرقية مدرسة مصطفي عطية النجار للتعليم الأساسي بقرية بيشة عامر التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، والمُقامة على مساحة 1750 مترا والمكونه من دور أرضي وطابقين وتضم 11 فصلاً دراسياً وتكلفت 8 ملايين و70 ألف جنيه.

وشدد المحافظ - خلال الافتتاح اليوم السبت - على إدارة المدرسة بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراء أعمال التطهير والتعقيم للحفاظ على صحة وسلامة الجميع والإهتمام ب أعمال النظافة للحفاظ على المدرسة.

وأوضح أن المدرسة الجديدة ستُساهم بشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين وتقليل نسبة الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب ، مشيرا إلى أنه جاري إنشاء وتطوير 119 مدرسة وإدارة تعليمية لإضافة 1578 فصلا جديدا بتكلفة 704 ملايين و581 ألف جنيه بنطاق المحافظة لتقديم تعليم جيد للطلاب والمشاركة في بناء مستقبل مصر الجديدة التي نحلم بها.

من جانبه ، قال اللواء يسري الديب رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية إن القيادة السياسية تولى اهتماما خاصا بالتعليم وحريصة على انشاء مدارس جديدة وتجهيزها بالقرى الأكثر احتياجاً ومع تطبيق التصميمات الهندسية المميزة لاعطاء شكلا جماليا لها مع التوسع في إنشاء تلك المدارس لرفع المعاناه عن المواطنين.

ومن جهتهم ، أعرب أهالي القرية عن سعادتهم لزيارة محافظ الشرقية اليوم ومشاركته فرحتهم بالإفتتاح الرسمي للمدرسة التي تمثل صرحاً تعليمياً جديداً يساهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل مركز منيا القمح.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2