إنشاء إدارة جديدة لتصنيع وبيع الأثاث المنزلي بـ«مياه القليوبية»

إنشاء إدارة جديدة لتصنيع وبيع الأثاث المنزلي بـ«مياه القليوبية»إنشاء إدارة جديدة لتصنيع وبيع الأثاث المنزلي بـ«مياه القليوبية»

* عاجل13-12-2017 | 12:27

كتب: هيثم بطاح

قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إنه تمت الموافقة على إنشاء إدارة جديدة للتشغيل الذاتي لصناعة وبيع الأثاث والمكاتب.

وأضاف مجاهد أن الإدارة الجديدة تهدف إلى توفير بعض من الأثاث المنزلي والمكاتب، للعاملين بالشركة بأسعار مخفضة وعلى أقساط لتخفيف العبء على العاملين من خلال تصنيع تلك الأثاثات داخل الشركة بأسعار مناسبة للجميع.

وأكد مجاهد أن مجلس إدارة الشركة وافق أيضا على زيادة فترة الأقساط للعاملين بالشركة وفروعها بالقليوبية من 18 شهرا إلى 36 شهرا لتقليل قيمة القسط.

وأشار مجاهد، إلى أنه جار حاليا بحث إنشاء إدارة أخرى جديدة وهي "إدارة التشغيل للغير" ويكون هدفها بيع منتجات الشركة من الأثاث المنزلي والمكاتب للمواطنين غير العاملين بشركة المياه حتى لا يقتصر الأمر على العاملين بالشركة فقط حتى يستفيد منها كل مواطن في القليوبية، بالإضافة إلى توريد المكاتب للهيئات الحكومية والمدارس بأسعار أقل بكثير من المطروحة في الأسواق و بخامات جيدة.

مضيفا أن الشركة لا يقتصر دورها على تقديم خدمة المياه للمواطنين فقط وإنما أصبح للشركة موارد أخرى ونجح في حصوله على موافقة الوزير، بإنشاء محلات تجارية بأسوار محطات المياه في المحافظة، وتأجيرها للمواطنين لزيادة موارد الشركة، ومنها 22 محلا في القناطر الخيرية و35 محلا في مدينة قليوب تم تأجيرها للمواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2