الأفضل والأسوأ فى قطاع الرياضة عام 2021

الأفضل والأسوأ فى قطاع الرياضة عام 2021أيمن يونس

رياضة28-12-2021 | 11:13

قال أيمن يونس نجم نادي ال زمالك السابق أن عام 2021 كان حافلاً بالاحداث الرياضية أن موسم الرياضة كان مثيراً ومليء بالتحديات والنجاحات والكل حقق اشياء مميزة الاهلي ال زمالك .

تابع في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON :"المفاجأة الاكبر كانت طلائع الجيش وحصوله على السوبر وفرق كتيرة حققت نتائج جيدة ".

وأوضح أن المنتخب حقق نتائج مبهرة وإستطاع الوصول للحد الفاصل الذي يؤهله للمحطة الاخيرة الفاصلة للووصل لكأس العالم .

مشيراً إلى أن هذا الموسم المثير توج بزهرة الكرة المصرية محمد صلاح الذي صضنع حضارة أخرى وليس لعب فقط قائلاً : صلاح خلق مناخ من المتعة والفرجة والحضارة التي خلقت أحاسيس مختلفة يقدمها محمد صلاح خاصة أن تحدياته خارقة للطبيعة لم يتخليها أحد ولو أنفقنا الملايين عشان نخلي الناس تبص لمصر بالشكل ده مش هنعرف نعمل زي ماعمل محمد صلاح ".
مشدداً أن الموسم شهد كل التفاصيل سواء إيجابيات أو تحديات لكن في النهاية خاصة أن الرئيس السيسي يبني البلاد بشكل جديد قائلاً : عندنا أمل كبير في المستقبل تحت قيادة الرئيس السيسي ونفسنا نبني الرياضة كمان لسه معصلجة ومحتاجينها تبقى صناعة لكن لسه في تحديات والمفتاح لسه معصلج "
أتم : لسه البداية مش واضحة نأمل أن يكون عام 2022 محتاجة تتزق إدارياًُ ونشوفها ضمن القطاعات الحقيقية الي بتشهد تقدم ".

من جانبه قال كابتن خالد بيبو نجم النادي الاهلي السابق أن عام 2021 شهد الكثير من النجاحات لكنه ذكر أن النادي الاهلي حقق نجاحات مختلفة "

تابع في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON :"هختلف شوية مع دكتور أيمن يونس الاهلي أخد نصيب الاسد شوية مش عايز أخدها أهلي وزمالك بس الاهلي إشتغل في حتة مختلفة حتى لو مخدش الدوري ".

أكمل : " لكن برضه لازم نشيد بأداء ال زمالك وعودته للحصول على الدوري بالاضافة لطلائع الجيش الذي حارب وحصل على السوبر وهذا تنوع جيد أن كل الفرق تشتغل وتنوع ".

واصل : " أيضاً محمد صلاح يبقى نجم 2021 لانه دائماً بيحكي قصة مصر بشكل مختلف وبزعل من الناس الي بتدور على أي مشكلة تتصيد من خلالها عيب لمحمد صلاح ".
ورداً على سؤال الحديدي تقيمك لموسم الرياضة بدرجة 1 إلى 10 قال : " البلد كلها بتتزق بشكل كويس حققنا إنجازات حتى الاخفاقات مانقدرش نقول خسرنا ".

أما دكتور ياسر أيوب الناقد الرياضي فقد ذكر أن عام 2021 شهد أحداثاً إيحابية على صعيد الرياضات المختلفة مقارنة بكرة القدم قائلاً :/" السنة كان فيها حاجات كويسة.. وكرة القدم نص نص مثلاً وبدأنا بتنظيم أول بطولة دولية بعد كورونا وهي بطولة كرة اليد.

تابع في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON قائلاً : " هداية ملاك خامس لاعب مصري يحصل على ميداليتين أوليمبتين.. وتاني لاعبة مصرية تحصل على ميدالية في دورتين أولمبيتين متتاليتين.

واتم قائلاً : " أصبح لدينا تطور في الرياضات الأخرى غير الكرة القدم ومبقيناش قنوعين وبنرضى بالقليل ومحمد صلاح علمنا يكون عندنا طموح ومنبصش تحت رجلينا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2