حسام حسن يطلب حسم مصيره من المشاركة مع الأهلي

حسام حسن يطلب حسم مصيره من المشاركة مع الأهليحسام حسن- مهاجم النادى الأهلى

رياضة28-12-2021 | 14:06

طلب حسام حسن مهاجم فريق النادي الأهلي، من مسؤولي النادي تحديد مدى الحاجة لجهوده في الفترة المقبلة مع الفريق الأول.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن حسام حسن طلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول، حسم مصيره من المشاركة مع الأهلي ومدى حاجة الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني لجهوده في الفترة المقبلة.

وتابع بأن مهاجم فريق الأهلي يرغب في تحديد مصيره لحسم موقفه من الاستمرار داخل صفوف الفريق الأحمر أو الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشدد المصدر على أن حسن تلقى العديد من العروض المحلية للانتقال إلى أحد تلك الأندية سواء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم أو حتى الانتقال النهائي.

واختتم المصدر بأن عبدالحفيظ أبلغ مهاجم الأهلي بأن أمر مشاركته في يد الجهاز الفني، وفي نفس الوقت فإن الأهلي يحتاج لجهود جميع لاعبيه خاصة أنه يشارك في العديد من البطولات هذا الموسم.

واستبعد موسيماني مهاجم الأهلي حسام حسن من قائمة مواجهة فريق فيوتشر الأخيرة في الدوري المصري، كما لم يشارك مع الفريق منذ تعافيه من الإصابة خلال مواجهة الرجاء المغربي، ولم يشارك إجمالا منذ انضمامه للأهلي هذا الموسم سوى في ٥ مباريات منها ٣ في الدوري و١ في كأس مصر ومثلها في السوبر المصري.

ومن المنتظر حسم موقف لاعب الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق نظرا لفترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2