ميريام فارس تفتح النار على منتقدي فيلمها الوثائقي

ميريام فارس تفتح النار على منتقدي فيلمها الوثائقيميريام فارس

ثقافة وفنون28-12-2021 | 16:31

خرجت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن صمتها للرد على الانتقادات التي تعرضت لها في الفترة الماضية، بعد تقديمها فيلما وثائقيا خاصا بها، الذي عرض عبر منصة نتفليكس العالمية، حيث أشارت أن كل من ينتقد هذا العمل، هو شخص باغض يكره النجاح لها وللجميع.

وتحدثت ميريام فارس عن هذه الانتقادات خلال حوارها مع سكاي نيوز، والذي كشفت فيه العديد من أسرار حياتها، وأصعب الفترات التي مرت بها، كما كشفت مدى احتمالية عودتها للدرام مرة أخرى، والأعمال المقبلة التي تعيد لتقديمها.

وقالت ميريام خلال الحوار: “في ناس مبغضة كتير وبتكره النجاح لي، وللأسف في منهم كتير عندنا في لبنان، وفي أحلى الكلام انكتب عن فيلمي الوثائقي، وكل من انتقده لم ير هذا الكلام”.

فيما ردت ميريام فارس على انتقادات فيلمها الوثائقي قائله: “أكبر إنجاز عملته في حياتي أني كونت عائلة، هذا أهم شيء بالحياة، مبنتظرش أشوف أغنية جديدة أو كليب لفنان.. لكن بنتظر أشوف إيه الجديد الذي يقدمه، وجوجل منحنتني منصب سفيرة جوجل لأن الناس تبحث كثير عني”.

وأضافت بقولها: “حطيت كل طاقتي الجسدية في أغنية الدنيا غدارة، ورقصت رقص من أصعب الفنون، لأثبت لنفسي أني صرت كتير منيحة، الدنيا غدارة لكن نقدر نتفوق عليها، والناس كانوا أكثر سند لي في فترة مرضي”.

على الجانب الأخر، كان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في منذ فترة، مقطع فيديو للنجمة اللبنانية ميريام فارس من حفلها الغنائي الأخير ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض، والذي أقيم أمس الجمعة في السعودية وهي تتحدث عن قصتها مع "العكاز" الذي ظلت به 4 سنوات.

وجاء ذلك بعد رؤية ميريام فارس أحد معجبيها في يده "عكاز".. هذا الأمر هو الذي أدي إلي توقفها عن الغناء علي "المسرح" لعدة دقائق لتروي قصتها وهي تبكي.

وأكدت "ميريام" من خلال الفيديو بأنها كانت تعاني من مرض تسبب في استخدامها ل عكاز لمدة 4 سنوات بينما قالت:" قضيت 4 سنين من حياتي علي ال عكاز مفيش شي وقف في وشي وكنت بسهر وكنت بغني وال عكاز كنت بحبه ما كنت بكرهو وغنيت لل عكاز بردو هعيش فيكي يا دنيا".

و أكدت رولا فارس شقيقة ميريام فارس من خلال “mbc tranding” أنها تعاني من مرض خطير لم تكشف تفاصيله الكاملة احتراما لرغبة شقيقتها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2