مدحت العدل: مصر كل يوم بتضرب المثل في التقدم والتطور وبقت في حتة تانية لم يتوقعها أحد

مدحت العدل: مصر كل يوم بتضرب المثل في التقدم والتطور وبقت في حتة تانية لم يتوقعها أحدمدحت العدل: مصر كل يوم بتضرب المثل في التقدم والتطور وبقت في حتة تانية لم يتوقعها أحد

ثقافة وفنون28-12-2021 | 22:48

أكد الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل أن عام 2021 كان مميزا له على الصعيد الشخصي خاصة أن إبنته على وشك الزواج قائلاً : بنتي هتتجوز قريب".

تابع في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON: " كمان بنتي الكبيرة بتعمل دكتوراه في إنجلترا ".

أما على الصعيد الانجازات الشخصية، قال : على المستوى الشخصي عملت إنجازات فارقة مثل ديوان الشعر الذي أخرجته في باكورة أشهر العام" فوضى المشاعر" بالاضافة إلى " كوكو شانيل " وهو أول عودة لشريهان بعد عشرين عاماً وكذلك المبادرة الرئاسية "إتكلم عربي" مع وزيرة الهجرة بالاشتراك مع الفنانة كارول سماحة".

واصل: "وعملنا مسلسلات كتير على مستوى العدل الجروب".

موضحاً أن مصر أيضاً حققت إنجازات كبيرة في كل عام وبالاخص عام 2021، قائلاً : "مصر بتضرب مثل كل يوم في التقدم والتطور حتى أصبحت مثار الاهتمام والاعجاب من كل الدول حولنا".

أكمل: "أنا شايف مصر السنة دي بقت في حتة تانية خالص مكنش حد يتوقعها".

وقاطعته الفنانة إلهام شاهين، قائلة: "بيحسدونا على فكرة على الرئيس وحكومتنا والتطور السريع الي بيحصل كل يوم بنسمع حاجة جديدة وبقينا محط أنظار العالم كله وفي بلاد كتيرة بتحسدنا على ده".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2