محافظ أسيوط يوجه برفع مستوى النظافة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين

محافظ أسيوط يوجه برفع مستوى النظافة وتقديم خدمات أفضل للمواطنينمحافظ أسيوط

محافظات29-12-2021 | 13:51

وجه عصام سعد محافظ أسيوط رؤساء المراكز والأحياء برفع مستوى النظافة وتحسين البيئة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة مع تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات في هذا الملف الهام.

وأكد سعد - في بيان اليوم الأربعاء، أهمية شن حملات مكبرة للنظافة ورفع المخلفات وتسوية الشوارع والميادين بالمراكز والمدن؛ تنفيذًا لخطة رفع كفاءة الشوارع والميادين والنهوض بمنظومة النظافة والتجميل، مشيرًا إلى تنفيذ حملات مكبرة لرفع القمامة والمخلفات لنظافة وتسوية الشوارع والميادين بمراكز (الغنايم - القوصية - البداري).

وكانت الوحدات المحلية بمراكز السباق ذكرها قد شنت حملات مكبرة للنظافة ورفع المخلفات وتسوية الشوارع والميادين، بالإضافة للحملات الدورية واليومية لرفع القمامة والمخلفات الصلبة من أماكن التجمعات والحاويات وصناديق القمامة وإزالة الأتربة بالشوارع والميادين باستخدام سيارات الكنس الآلي ولوادر وحاويات ومعدات شفط الأتربة وغيرها من معدات النظافة بالحملة الميكانيكية.

وأسفرت الحملات عن إزالة حوالي 118 طن قمامة ومخلفات من الشوارع ونقاط تجميع القمامة وتفريغها بالقلابات لنقلها للأماكن المخصصة لذلك، فضلاً عن تنفيذ أعمال تسوية وتمهيد عدد من الشوارع غير المرصوفة بالقرى والمراكز؛ لتسهيل عملية تنقل المواطنين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2