بعد زواج دام 4 سنوات.. أحمد الفيشاوي يطلق ندى كامل قبل نهاية العام

بعد زواج دام 4 سنوات.. أحمد الفيشاوي يطلق ندى كامل قبل نهاية العامالفيشاوى وندى كامل

ثقافة وفنون29-12-2021 | 19:08

أعلنت ندى كامل انفصالها رسميا عن زوجها احمد الفيشاوي وذلك بعد زواج دام 4 سنوات متتالية نتج عنه ثلاثة بنات.

كلام ندى كامل عن خبر طلاقها :

نشرت ندى منشور على مواقع التواصل الإجتماعي " انستجرام " وجاء فيه كالتالى : " من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا ".

أسباب الطلاق بين الفيشاوي وندى :

لم تخوض زوجة الفيشاوى عن أسباب الطلاق احترام لمشاعر اطفالها وأسرتها وتابعت أيضاً "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس...واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة ...ولكن...واحقاقا للحق ...لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر ...سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

تعليق احمد الفيشاوي على منشور ندى كامل :

وكان أرفق الفيشاوي تعليقًا على الصورة بالإنجليزية، قائلا: «الجميلة والوحش، ليلة سعيدة مهرجان القاهرة السينمائي، نراك العام المقبل إن شاء الله».

آخر ظهور الفيشاوى مع ندى كامل :

يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 43 ، وهو آخر مناسبة جمعت الثنائى على سجاد الحمراء وانتشرت القبلات بين الزوجين على السجادة.

وجدير بالذكر أن احمد الفيشاوي تزوج 6 مرات ولكن انتهت جميع بالعلاقات بالطلاق منها هند الحناوي و وسام عاطف و الألمانى دنيس ولمان واللبنانى رولا الدبس و سيده خارج الوسط الفني و اخيرا ندى كامل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2