رئيس مدينة سفاجا يقود حملة لإزالة آثار الأمطار

رئيس مدينة سفاجا يقود حملة لإزالة آثار الأمطارحملة لإزالة آثار الأمطار

محافظات1-1-2022 | 20:31

قاد رئيس مدينة سفاجا ياسر شعبان، اليوم السبت، حملة مشكلة من الأجهزة المعنية بالوحدة المحلية، والجهات الحكومية المشاركة، لإزالة آثار سقوط أمطار متقطعة على أنحاء المدينة.

وقال شعبان في بيان إنه فور توقف الأمطار التي استمرت قرابة الساعة؛ جرى تشكيل لجنة من سكرتير المدينة، ومدير إدارة الأزمات، ومدير إدارة المتابعة الميدانية، ومدير إدارة المواقف، بحصر تجمعات المياه، ويجري العمل على شفطها وإزالتها بالاشتراك مع فرع شركة المياه والصرف الصحي بالمدينة، مضيفا أنه جرت معالجة "نحر" بسيط بالطريق الدائري أمام موقف النقل الثقيل على الفور حفاظاً على أرواح المواطنين، كما شارك قسم الحماية المدنية بسفاجا في شفط المياه من الشوارع والتي تم رصدها في عدة مواقع.
وكلف قسم الكهرباء، بمراجعة جميع أعمدة الإنارة التي من المحتمل أن يحدث بها ماس كهربائي أثناء سقوط الأمطار - لسرعة علاجها حفاظًا على أرواح المواطنين والمظهر الحضاري.
يذكر أن مدينة سفاجا قد شهدت عصر اليوم تغييرًا مفاجئًا في حالة الطقس؛ وتعرضت لهطول أمطار غزيرة على أحيائها ، بالإضافة إلى الطرق المؤدية إليها، سبقتها رياح خفيفة يصاحبها برق ورعد وكانت حالة الطقس في الصباح مستقرة؛ حيث سقطت أمطار خفيفة متقطعة مع رياح باردة شديدة مع انخفاض شديد في درجات الحرارة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2